Breguet تفوز ب Aiguille d’Or!

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

Breguet   تفوز ب Aiguille d’Or!

Breguet بريجيه تفوز بجائزة Aiguille d’Or و Public Prize في GPHG!

فازت Breguet في حفل Grand Prix d’Horlogerie de Genève (جائزة جنيف لصناعة الساعات) بالجائزة الأرقى وهي Aiguille d’Or عن Chronométrie الكلاسيكية Classique Chronométrie خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي جرى على مسرح Grand Théâtre.


قدّم السيد يوهان شنايدر آمان، عضو المجلس الاتحادي السويسري، هذه الجائزة المرموقة امام جمع مكوّن من أكثر من ألف ضيف
من خبراء صناعة الساعات وجهات مؤثرة من مجالات الفن والسياسة والاقتصاد. افُتتحت هذه المناسبة التي نقلت على شاشات التلفاز مع بريجيه كلاسيك Breguet Classique الفائزة بجائزة Public Prize. تشير هذه النتائج الاستثنائية إلى عودة بريجيه البارزة في حفل الجوائز الذهبية للساعات الفاخرة Grand Prix d’Horlogerie de Genève
(GPHG).


رُشحت بريجيه كلاسيك Breguet Classique Chronométrie لخاتمة GPHG الكبرى جنبا إلى جنب مع 71 ساعات أخرى، وتنافست في فئة الساعات الرجالية. يشيد تمييز هذه الماركة بتفاني فرق عمل رئيس الشركة السيد مارك ا. حايك والمدير التنفيذي لها ويسلّط الضوء على استثمارات العلامة التجارية المستمرة في البحث عن التقنيات والمواد جديدة وتطويرها لتحسين دقة الساعات الميكانيكية.


تمكنت Breguet بريجيه من التفوّق من خلال Classique Chronométrie ، المزودة بعيار 574DR ، لتصل إلى معدّل 10 هرتز، وبالتالي تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب. ومع ذلك، فإن الابتكار الرئيسي لطراز 7727 هو بلا شك عملية استخدام المحاور المغناطيسية. تتحكم Breguet من خلال هذا الاختراع، بالآثار السلبية للالمغناطيسية وتستخدم القوة المغناطيسية لتحسين التمحور والدوران والاستقرار والتوازن.


لا يقل معدّل نتيجة هذه التطورات التي تحميها أكثر من ستة براءات الاختراع عن -1 / + 3 ثوان في اليوم، وكذلك الأمر على مستوى الكرونومتر COSC (-4 / + 6 ثوان في اليوم).

 

تعتبر Watch Classique Dame ، واحدة من ست قطع من Breguet التي رُشحت في قائمة GPHG، وتنافس في فئة النساء. حصلت هذه الأخيرة على أكثرية الأصوات خلال المعارض الدولية التي سبقت حفل GPHG وكذلك على شبكة الإنترنت.


Classique Dame ، ساعة أنيقة، تظهر الساعات والدقائق والثواني وكذلك المواعيد في خانة معينة.


مرة أخرى، ينبض قلب هذه الساعة بالحركة الميكانيكية والتوازن العالي المستوى. تلك هي طريقة Breguet في إثبات عطاءاتها من أحدث الابتكارات النسائية. يندمج السحر بشكل طبيعي في محرك مميز، بينما تلمع تفاصيل الساعة بقطع الماس. يمكن التعرف على Breguet classic بسهولة من خلال استخدام الصلب الازرق، ومن خلال التوقيع السري، الذي يميز هذه الساعات عن غيرها.

 

تعرض ساعات Classique Chronométrie و Classique Dame في SalonQP في لندن من 6 إلى 8 تشرين الثاني- نوفمبر، 2014. هذا الحفل هو خاتمة نسخة سنة 2014 من Grand Prix d’Horlogerie de Genève GPHG
 

أحدث الأخبار السبّاقة