جوارب للرجال بقيمة 791 دولار أميركي

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

جوارب للرجال بقيمة 791 دولار أميركي

طرحت ماركة الأزياء العالمية فالكFalke جوارب مصنوعةً من صوف الفيكونيا Vicunaالنادر، ويُعتَبر هذا الصّوف الأغلى ثمنًا في العالم. فيبلغ سعر الجوارب 791 دولار أميركي، أي ما يفوق ثلاثة آلاف و700 ريال سعودي .

 


صنعت شركة فالك Falke 10 أزواجا من الجوارب فقط، وتوفّر منها لونين فقط، البنّي والذّهبي. ولم تصنع منه ألواناً أخرى، لأن صوف الفيكونيا النادر دقيق جدًا، أمّا مسألة صبغه فغير واردة، لأنّ الصّباغ يفتك به سريعاً.

 

 اختارت شركة فالك Falke تصنيع جوارب من صوف الفيكونيا لأنّه معروف بنعومته وملمسه الحراري المميز، إضافةً إلى أنّه يشتهر بليونته وخفة وزنه.

 

وأفادت شركة فالك، عبر موقعها الإلكتروني، وخلال تسويقها وإعلانها لهذا المنتج، انّ هذا الصّوف يدرّ الدّفء أكثر من أي نوع صوف آخر، ولكن لا يمكنها أن تصبغه لأنّه لن يتحمّل أي نوع من الألوان، بل ستصدر منه اللونين البنّي والذّهبي.

 

لأنّه صوف نادر جدّاً، لذلك ثمنه غالي وبالتّالي نجد انّ الجوارب المصنوعة منه سعرها خيالي بعض الشّيء. يعيش حيوان الفيكونيا في جبال اميركا الجنوبية، ويصعب الوصول إليه واصطياده، شكله يشبه حيوان اللّاما، أمّا سكّان المنطقة، فيرتكز عملهم التّجاري والصّناعي على انتاج وتصنيع هذا الصّوف.

 

جوارب الفيكونيا من صنع شركة فالك متوفّرة لدى محلّات Selfridges.

بإمكانكم زيارة موقع Selfridges على هذا العنوان : http://www.selfridges.com/