أشهر متاجر أميركا قريباً في أبو ظبي

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

أشهر متاجر أميركا قريباً في أبو ظبي

تستعد كل من متاجر "ميسيز – Macy’s"و "بلومينغديلز– Bloomingdale’s" الأمريكية الشهيرة للافتتاح متاجرها في مدينة أبو ظبي الإمارتية، وذلك ضمن المجمع التجاري الكبير "الغاليريا" والذي تبلغ مساحته حوالي 2.3مليون قدم مربعة ويقع على جزيرة "الماريه" التي تعتبر منطقة الأعمال المركزية الحديثة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

فقد أعلنت مؤخراً شركة "ميسيز" – الشركة الأم لمتجري "ميسيز" و"بلومينغديلز"- أنها وقعت اتفاقية هامة لافتتاح المتجرين بأبو ظبي بحلول عام 2018، مع عملاق المحلات التجارية مجموعة "الطاير"، وشركة التطوير الإقليمي "غلف ريليتيد – Gulf Related"، والتي هي عبارة عن شراكة بين شركة "غلف كابيتال – Gulf Capital" وشركة "ريلييتد كومبانيز – Related Companies".

 

المبنى الذي ستفتتحه "ميسيز" سيحتل مساحة 205,000قدم مربعة فيما سيحتل متجر "بلومينغديلز" مساحة 230,000قدم مربعة، كلا المتجرين سيتألفان من أربع طوابق وسيكونان من أكبر المتاجر التي يضمها مجمع "الغاليريا"، وسيوفران البضائع والماركات والأجواء وخدمة العملاء ذاتها التي يقدمانها في أميركا ولكن مع الانتباه والمراعاة لخصوصية الذوق العام المحلي.

 

بالنسبة لمتاجر "ميسيز" فهذا هو الافتتاح الدولي الأول لها، في حين هو الثاني بالنسبة لمتاجر "بلومينغديلز" حيث قامت مجموعة "الطاير" بافتتاح متجر "بلومينغديلز" في مول "ريتزي" بمدينة دبي عام 2010 والذي حقق نجاحاً كبيراً وأرباحاً فاقت أرباح الكثير من المتاجر المنافسة الشهيرة.

 

افتتاح "ميسيز" و "بلومينغديلز" سيكون بالتأكيد فرصة كبيرة للمتجرين للتأكيد على تميزهما وأنهما رائدي الأسواق التجارية في العالم التي تقدم أفضل وأفخر البضائع مع أعلى مستوى من خدمة العملاء.

أحدث الأخبار السبّاقة