فندق harry potter في لندن

الأربعاء 05 تشرين ثاني 2014

فندق harry potter  في لندن

أصبح لمحبّي هاريبوتر فندق مُستوحى من ديكور سلسلة أفلامهم الشّهيرة التّي تابعها الكثيرون. وأصبح بإمكانهم الآن خوض التّجربة وتجربة هذه المغامرة.

 

بالإضافة إلى الإعلان عن نشر قصّة جديدة لهاري بوتر في احتفال الهالوين يوم الجمعة 31 تشرين الأول / أكتوبر 2014 ، والاعلان عن انتاج ثلاثية افلام جديدة لمحبّي وعشاق سلسلة كتب وافلام هاري بوتر، أصبح هناك مكان خاص لعشاق "الولد الذي عاش" بحيث يمكن الإقامة في غرف صُممَت وفُرِشَت على نسق تلك التّي ظهرت فى سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة.

 

تمّ افتتاح فندق جورجيان هاوسGeorgian House Hotel ، وسط العاصمة البريطانية لندن.  حيث استوحيت الغرف الجديدة من تصاميم وديكورات سلسلة الافلام هاري بوتر، من خلال استخدام جذوع الأشجار والحليات الخشبية واواني الجرعات السحرية والمراجل وكتب التعاويذ كعناصر أساسية في ديكور الغرف.

 

صرّحت إحدى مالكي الفندق المدعوة سيرينا فون دير هايد، أنّ هذا الفندق مُخصص لمحبي هاري بوتر. وبأن الفندق يقدم لهم بالإضافة إلى الغرفة، جولة في معالم لندن التي ظهرت في سلسلة الأفلام بالاضافة إلى حضور جولة في استوديوهات وارنر بروس حيث جرى إنتاج سلسلة هذه الأفلام.وهذا الحدث الأخير كان الأكثر جاذبية بالنسبة لنزلائ الفندق.

 

أمّا سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة فهو 400 دولار أميركي، ويتم زيادة 115 دولار أميركي لكلّ ولد إضافيّ.