لاس فيغاس عاصمة الترفيه والمأكولات الفاخرة

الأربعاء 05 تشرين ثاني 2014

لاس فيغاس عاصمة الترفيه والمأكولات الفاخرة


مدينة "لاس فيغاس – Las Vegas" ليست فقط عاصمة الترفيه الأولى في العالم، حيث الأضواء والكازينوهات ، فهي إلى جانب كل ذلك محطة لأفخر أنواع الطعام مع أشهر الطهاة في العالم الذين يعتبرون المدينة موطنا لمطاعمهم الشهيرة الاستثنائية.

 

وللتأكيد على كون "لاس فيغاس" جنة الأرض بمأكولاتها الفاخرة ومطابخها الشهيرة، يقيم الفندق الفينيسي "فينيشين لاس فيغاس – Venetian Las Vegas" حفل نهاية الأسبوع للتميز في مجال للطهي "A Weekend of Excellence Culinary" والذي سيكون من الخامس حتى السابع من شهر ديسمبر القادم، بالتعاون مع كل من مجلة الرفاهية "روب ريبورت –Robb Report" و"ساوثرن واينأند سبيريت أوف نيفادا –Southern Wine and Spirite of Nevada"

 

الحفل سيقام في رواق الفندق الكبير الذي سيتحول إلى مأدبة طعام كبيرة وفاخرة بالتعاون مع عدد من أشهر الطهاة في العالم من أمثال الشيف "أميريل لاغاسي –Emeril Lagasse "، "دانيال بوالود –Daniel Boulud"، ومقدم البرنامج الشهير "Cake Boss" الشيف"بادي فالاستور –Buddy Valastor".  المأدبة ستكون شبيهة بتلك التي أقيمت عام 2013 حيت تم وضع طاولة طعام واحدة في الرواق تتسع لحوالي 200 شخص، وسط لوحة جدارية أصلية تم رسمها وتلوينها من قبل فنانين إيطاليين.

 

عند وصول الضيوف إلى مدينة "لاس فيغاس" سيتم نقلهم إلى الفندق بواسطة سيارات "بنتلي" أو "رولز رويس" أو أي من سيارات الليموزين الفاخرة التابعة للمنتجع، حيث سيتم استقبالهم في صالون الشخصيات الهامة "VIP"، ثم يرافقون إلى أجنحتهم التي عادةً ما يتم حجزها فقط للنخبة من نزلاء الفندق. بعد ذلك سيقام حفل استقبال ليتمكن الضيوف من التعرف على بعضهم، فيما يقدم لهم أفخر أنواع المشروبات والكافيار

 

خلال يوم السبت ستقام أربعة فعاليات بالتعاون مع شركاء الفندق، الفعالية الأولى ستكون المشاركة في سباق للسيارات في شارع "لاس فيغاس" السريع، كما سيكون بإمكان الضيوف الركوب بجانب سائقين محترفين في سياراتهم، يبلغ طول مضمار السباق 1.2ميل ويتألف من سبعة منعطفات.

 

 فعاليات يوم الأحد ستبدأ بغداء فاخر في حدائق وشلالات "البلازو"، يليها حفلة صغيرة في صالون "ريتشارد هينيسي" التابع لنادي النخبة "Paiza"، ثم حفل وداع مع الشيف "أميريل لاغاسي" في مطعمه الفاخر "Delmonic Steakhous" الحاصل على جائزة التميز.

 

أسعار الأجنحة في الفندق لهذا الحفل تبدأ من 3,209دولار لليوم الواحد، وسيتم التبرع بعائدات الحفل لمركز "كليفلاند كلينيك لو روفو لأمراض الدماغ.