حذاء "بلي تايم" الرياضي من "بيرلوتي"

السبت 01 تشرين ثاني 2014

حذاء

"مشغل الأحذية" هي حملة مقرها ليفل شو ديستريكت وتمتد لشهرين وتهدف إلى عرض الحرفية التي تستخدمها العلامات التجارية المرموقة لتصنيع الأحذية المثالية.

 

وعندما نفكر بصناع الأحذية الفاخرة، فإن بيرلوتي Berluti أولى العلامات التي تخطر في بالنا.

 

أسّس هذه العلامة الفرنسية الفاخرة صانع الأحذية الإيطالي أليساندرو بيرلوتي عام 1895، كما تعرف هذه العلامة بالإكسسوارات الجلدية المصنوعة يدوياً (كالأحذية والأحزمة والحقائب)، والآن التصاميم الجاهزة، تقيم معرضاً تطلعنا فيه على عملية صناعة الأحذية والجلديات الفريدة الشهيرة.

 

يحتوي المعرض على  منصات عدة  يشاهد فيها الزوار الأدوات التي تستخدمها هذه العلامة في صناعة أحذيتها، إضافة إلى عرض الخطوات المختلفة لهذه العملية. أما القسم الأجمل هناك فهو أن أنتوني ديلوس العامل في بيرلوتي سيتواجد في ليفل شو ديستريكت ليقدم هذه العملية الفريدة للزوار. وإن كنتم سعيدي الحظ،  يصمم لكم أحذية حسب الطلب.

 

أمّا الآن، فاطلعوا على الحذاء الرياضي الأول من بيرلوتي. إنه حذاء بلي تايم الرياضي المصنوع من قطعة واحدة من الجلد الحصري. تمزج هذه العلامة التصميم العصري والأربطة الملونة مع الجودة والحرفية الإيطالية لصناعة هذا الحذاء الذي سيضفي لمسة رياضية فاخرة إلى مجموعة أحذيتك خلال الخريف.