"تويتر" تطلق خدمة "فابريك – Fabric" الجديدة

الاثنين 03 تشرين ثاني 2014

سعياً منها لاستقطاب المزيد من مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة، أطلقت شركة "تويتر" خدمة "فابريك – Fabric" الجديدة التي تسهل عملية تسجيل دخول المستخدمين إلى تطبيقاتهم.

 

خدمة "فابريك – Fabric" هي منصة جديدة من "تويتر" تهدف إلى مساعدة مطوري البرامج و التطبيقات على العمل على تطوير و تحسين تطبيقاتهم ، و قد صرح مدير "تويتر" التنفيذي، ديك كوستولو عنها في افتتاحية مؤتمر "فلايت – Flight" بمدينة سان فرانسيسكو.

 

تشمل "فابريك – Fabric"  العديد من المزايا التي صممت لتسهيل عمل مطوري الأجهزة المحمولة و أهمها ميزة  "ديجيتس – Digits" التي تمنح المطورين القدرة على تسجيل الدخول إلى تطبيقاتهم بطريقة سهلة و سريعة عوضاً عن استخدام عناوين البريد الإلكتروني أو حساباتهم الخاصة في شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. و صرحت تويتر أن هذه الخدمة متاحة لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وكذلك على الويب و هي موجودة ب 28 لغة في 216 بلد حول العالم.

 

وإلى جانب خدمة "ديجيتس"، توفر "فابريك" للمطورين أدوات تساعدهم في متابعة تأثير إعلاناتهم من خلال ميزة "مو بوب – MoPub" باللإضافة إلى حزمة تطوير برمجيات جديدة في غاية الذكاء توفر سهولة الاستخدام و السرعة

 

وتأمل شركة "تويتر" أن تستطيع جذب أكبر عدد من المطورين من من خلال أدوات منصة "فابريك" المجانية و المفيدة و التي توفر لهم حزمة من أدوات تطوير البرمجيات في حزمة واحدة.