أجمل المهرجانات في St. Mortiz

الأربعاء 29 تشرين أول 2014

أجمل المهرجانات في St. Mortiz

 

برنامج المناسبات في فصل الشتاء في مدينة St. Moritz، هذه المدينة السّويسريّة الشّهيرة، هو من بين أفضل البرامج في العالم، بتنوّع برامجه وغناه التّرفيهي.
 
 
- سباق White Turf للخيول في سان موريتس: "إنها سباقات عالمية للخيول منذ سنة 1907، السّباق هو المعلم الاجتماعي الباهر الأبرز في فصل الشتاء. تشتمل الأحداث على سباقات العربات التي تجرها الخيول المشوقة ، بالإضافة إلى سباق الـskijoring الأكثر حصريّة في العالم والذّي يُجرّالمتزلّجون الشجعان فيه بواسطة أحصنة أصيلة من دون الركوب على صهوتها بسرعة هائلة عبر البحيرة المتجمدة. اختبر المنظر والصوت المثيرين لحوافر الخيول التي تهدر على الثلوج المتناثرة- يكمل السّباق بمكتب للرهان على الخيول.
 
 
- كأس العالم لرياضة البولو على الثلوج في سان موريتس: تُظهر هذه المناسبة التي تُقام على بحيرة سان موريتس في مواجهة خلفية مذهلة من الجبال أفضل ما في رياضة تمزج بين القوة والأناقة والسرعة والكبرياء والذوق التقليدي في اللّعب العادل. إن كأس العالم لرياضة البولو على الثلوج في سان موريتس هو دوري رياضة البولو الشتوية الأروع في العالم. تتنافس الفرق التي حققت أعلى الأهداف والمميزة في العالم على مدار أربعة أيام من أجل الحصول على كأس النصر المرغوب به .
 
 
- مهرجان أطباق الذواقة في سان موريتس: يجتمع أرفع الطهاة من  أنحاء العالم، والمُبتدئون الأكثر موهبة، وأسماء رفيعة من عالم المطاعم والفنادق المحلية معاً ،في مهرجان أطباق الذواقة في سان موريتس، بينما يتبادل الخبراء الخبرات، ويتمكن متذوقو الطعام من الاستمتاع برحلات من الخيال لتذوق الوجبات الراقية.
 
 
- لقاء السيارات الكلاسيكية البريطانية: هذا المُلتقى المحبوب جداً من جميع معجبي السّيارات البريطانية الكلاسيكية، هو احتفال شهيرٌ بالأناقة والمستوى الراقي بين جبال إنغادين الجميلة بشكل يخطف الأنفاس. في شهر تموز / يوليو منذ سنة 1994، رحبت سان موريتس بـ150 سيارة كلاسيكية قديمة وبمالكيها.