يخت Solaris من Princess أحدث قارب من فئة M

الأربعاء 29 تشرين أول 2014

 يخت Solaris من Princess أحدث قارب من فئة M

تسرّ شركة Princess العالمية لليخوت أن تؤكد على ظهور وعرض أحدث يخت لفئة M، هو يخت Solaris.

 

يتمتع يخت Solaris والذي تم تسليمه مؤخراً لمالكه بستة مقصورات داخلية فريدة، يأتي ذلك نتيجة المشروع التعاوني بين Princess وتصاميم مارك بيريمان. يشمل الجزء الداخلي لليخت على قاعتين رئيسيتين للمناسبات وصالة كاملة للألعاب الرياضية.

 

تم تحويل السطح العلوي للقارب إلى طابق مخصص للمالك يحتوي على قاعة للمناسبات، منطقة للجلوس، جناح ومكتب منفصل، كلها محاطة بنوافذ زجاجية كبيرة للحصول على أفضل منظر جذاب وآسر عبر المياه. ومن خلال أبواب قاعة الاجتماعات المصنوعة من الستانلس ستيل يمكن الوصول إلى السطح الخاص والواقع في الخلف، ويحتوي على منطقة لتناول الطعام تبعث على الدفء ومقاعد تشغل مساحة واسعة،  تؤدي السلالم إلى السطح الرئيسي في الأسفل أو إلى الشرفة المفتوحة للتشمس في الأعلى.

 

تقع غرفة النوم الرئيسية الثانية على كامل عرض الطابق الرئيسي، في موقعه الأمامي المألوف والذي يتميز بمنطقة الجلوس، جناح ومكتب منفصل. وكما هي الحال مع يخوت فئة M فإن النوافذ الزجاجية الطويلة تشغل كلا الجانبين للتمتع بمنظر خلاب وأشعة الشمس الطبيعية.

 

يتسع الطابق السفلي لأربعة مقصورات إضافية بطابع الجناح، مقسمتين إلى مقصورتين مزدوجتين في الخلف ومقصورتين مزدوجتين بأسرة مبيت قابلة للانسلال، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية المجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والواقعة في الأمام.

 

منطقة الجلوس في الصالون مصممة لتسع إلى ما يقرب من 12 ضيفا،ومنطقة منفصلة لتناول الطعام تقع في الأمام.

 

أينما كنت تبحر بيخت Solaris، فئة M الأحدث من Princess فإنها ستقودك إلى وجهتك بأناقة.