منتجع الجنّة في Westin

الثلاثاء 28 تشرين أول 2014

منتجع الجنّة في Westin

 

للتمتّع والرّاحة بأجمل علاجات التّدليك، منتجع الجنّة في واستين Westin جنوب مامباي Mumbai ، أجمل وأفضل عنوان للتمتّع بالهدوء والمتعة الفائقة.
 
 
تختلف أنواع التّدليك في منتجع الجنّة، لكي يختار الزّائر ما يطيب ويحلو له متها. فهي تُقسم إلى خمسة أنواع لكلّ منها إسمٌ فريد ساحر: لمسات الجنّة، علاجات الجسم السّماوية، إشعاعة الوجه السّماوية، العناية الضّرورية باليدين وبالرّجلين.
 
كما يمكن اختيار عدّة أنواع معاً والحصول حينها على عروض خاصّة.
 
تُطرح على الزّائر عدّة أسئلة صحيّة قبل خضوعة لأي من أنواع التّدليك المذكورة أعلاه. فالمدلّكون في هذا المنتجع هم أخصائيون في الطّب الفيزيائي، لذلك، فهم يعلمون من خلال السيرة الطّبية لكلّ زائر، ما هو نوع التّدليك الذّي سيريحه أكثر، وما هو النّوع الذّي يجب أن يخصع له بكثافة أو حتّى
 
عدم اختياره. فالتّدليك علاج طبيّ فضلاً عن انّه مصدر راحة واسترخاء. لذلك، فالحرص على صحّة الزّائر هي من أولويّات الأخصائيين في المنتجع.
 
تُقَدَّم للزائر أنواع متعدّدة من مشروبات الأعشاب السّاخنة، المهدّئة للأعصاب. وتُزَيّن الغرف بأجمل الأزهار التّي تَفيض بالرّوائح النّاعمة بالقرب من الشّموع، لتُضفي على المكان جوّاً من الهدوء والراحة. يتميّز المنتجع بالعلاجات المرتكزة على الشّمع الدّافئ الذّي ينزل ويسيل على الجلد من دون أن
 
يحرق البشرة، مزيلاً ومُجَدّداً الخلايا القديمة.
 
بعد الخضوع لجلسة التّدليك، تُدهن على البشرة أنواع من زيوت الأعشاب الطّيبة الرّائحة، التّي ستعمل على تغذية الجلد وزيادة نضارته. يلي هذا العلاج، حمام في الماء السّاخنة المُعطّرة برائحة الياسمين والأزهار المنعشة.
 
ولا يخلو هذا المنتجع من كلّ أنواع الأجواء والمستحضرات والموسيقى والرّوائح التّي ستشكّل عالماً من الرّاحة، ليشعر الزّائر وكأنّه في الجنّة. يتراوح سعر التّسعين دقيقة من التّدليك بين 86.13 و 195.74 دولار أميركي.