أصغر الأشياء لأناقة الرجل المميز

السبت 25 تشرين أول 2014

أصغر الأشياء لأناقة الرجل المميز

بعض الأكسسوارات البسيطة لأزياء الرجل يمكن لها أن تحدث فرقاً كبيراً في إطلالته، فمحرمة جيب جميلة ومطوية بشكل أنيق أو بروش ذو شكل مميز، ستغير إطلالة الرجل من إطلالة عادية كلاسيكية إلى إطلالة متألقة.

 

تعتبر دار "سيبستيان كروز – Sebastian Cruz" واحدة من أهم الدور المتخصصة بالإكسسورات الفاخرة الخاصة ببدلة الرجل، فمحارم الجيب وزهرات الكروشيه التي تصنعها الدار هي من أجمل الإكسسورات التي يمكن للرجل إضافتها لبدلته لتعبير عن تميزه وتفرده وأناقته.

 

تحرص الدار على استخدام أجود وأفخر أنواع الخامات لمنتجاتها، فهي تقوم باستيراد خاماتها من فرنسا وإيطاليا وتركيا ومصر، ليتم تصنيعها يدويا في أميركيا، كما أنها تنتج عدداً محدوداً من كل تصميم لمحارم الجيب وزهرات الكروشيه، وتقوم بتغيير تصاميمها بشكل دائم لضمان التفرد والتميز لزبائنها.

 

إن الانتباه للتفاصيل والمزج ما بين الجودة العالية واللمسة الجمالية والفنية من أهم ما يميز منتجات الدار، فالدار ملتزمة بمنح زبائنها منتجات ذات قيمة وجودة عالية مع أفضل خدمة للزبائن.

 

محارم الجيب عبارة عن قطعة مربعة مصنعة يدوياً من أجود أنواع القطن وبتصاميم وألوان متميزة، مع إطار من الكروشيه مصنع يدوياً من خيوط القطن الفاخرة وبألوان تناسب ألون المحرمة، ثلاثة وثلاثون تصميماً فريداً للمحارم تعرضها الدار على موقعها على شبكة الانترنت، كل محرمة تعطي انطباعاً خاصاً من خلال نقشات القطعة القطنية المربعة، فهي إما سادة بألوان متميزة، أو منقطة، أو بتربيعات كبيرة أو صغيرة، أو مزهرة.

 

تسعة وعشرون تصميماً لزهرات الكروشيه التي يتم تعليقها بالبدلة بواسطة مشبك من الستينليس ستيل، وهي مصنوعة من أجود أنواع خيوط القطن ذات الصباغ الثابت، تصاميم الزهرات إما بلون واحد من الخيوط القطنية أو بلونين أحدهما لجسم الزهرة والأخر للإطار المحيط بالزهرة، الألوان غنية ومتناسقة وتتدرج من الهادئة كالأبيض والسماوي إلى الفاقعة كالأحمر والأصفر.

 

محارم الجيب وزهرات الكروشيه يمكن شراؤها عبر موقع دار "سيبستيان كروز" على الانترنت وهي تصل إلى زبائن الدار بعلبة فاخرة مبطنة بجلد الشامواه ومحفور عليها اسم الدار. يبلغ ثمن محارم الجيب 145 دولار أما زهرات الكروشيه 65 دولار