Outer Reef Yachts ستكشف نظاماً جديداً

السبت 25 تشرين أول 2014

Outer Reef Yachts ستكشف نظاماً جديداً

حرصاً منها على البقاء في طليعة التكنولوجيا، أعلنت شركة Outer Reef Yachts عن البدء بتنفيذ خطط لطباعة رموز الاستجابة السريعة على النماذج الجديدة.


وستكشف الشركة النقاب عن نظام رمز سريع والذي سيصل بالصفحات المرتبطة في دليل المالك هذا الشهر في فورت لودرديل الدولي للقوارب الذي سيُفتتح من 30 أوكتوبر- تشرين الأوّل إلى 3 نوفمبر – تشرين الثاني.


وعن كيفية عمل هذا النظام، أوضحت الشركة أنّه عندما يتمّ مسح رمز الاستجابة السريعة، يوجّه الهاتف الذكي أو الكومبيوتر اللوحي إلى صفحة ويب معيّنة. على سبيل المثال MBY تستخدم رمز الاستجابة السريعة لتوجّه القارىء من المجلّة المطبوعة مباشرةً إلى أشرطة الفيديو المباشرة عبر الانترنت.


وفي هذه الحالة، الفكرة هي أنّه من خلال مسح رمز مطبوع على قطعة معيّنة من المعدّات الموجودة على متن أيّ يخت من يخوت Outer Reef Yachts، فإنّ أصحاب اليخوت، القباطنة أو المهندسين يمكن أن يوفّروا جهداً في تقليب صفحات الدليل للحصول على المعلومات التي يبحثون عنها.
 
وتشير Outer Reef Yachts إلى أنّها ليست المرّة الأُولى التي تكون الشركة من أوائل الشركات التي تتبنّى التكنولوجيا الحديثة، وفي الواقع هي تدّعي أنّها تتصدّر المرتبة الأولى بين الشركات البعيدة المدى المصنّعة لليخوت لتوفير نسخة IPAD من دليل المالك.
 
ويقول Jeff Druek، المدير والرئيس التنفيذي لشركة Outer Reef Yachts:" إنّ الخبرة البسيطة لجمع المعلومات، وبكبسة زرّ، ستساعد المالك للحصول على أفضل إدارة وصيانة لمختلف المعدّات والإلكترونيات.
 
يُشار إلى أنّه سيتمّ تطبيق رمز النظام السريع الجديد على كلّ نماذج Outer Reef Yachts في جميع أنحاء العالم.

 

أحدث الأخبار السبّاقة