ساعة بولغاري أوكتو مازيراتي مفعمة بالجودة المطلقة

الجمعة 24 تشرين أول 2014

ساعة بولغاري أوكتو مازيراتي مفعمة بالجودة المطلقة

ترادف اسم "بولغاري" Bulgari مع الأسلوب الإيطالي الأرقى طوال 130 عامٍ مضى. ويتميّز تاريخ الدار بالقدرة على التوفيق بين الأسلوب الكلاسيكيّ والأسلوب المعاصر، وبحسّ إبداعيّ واضحٍ يتخطّى الزمن والموضة العابرة.


وترغب اليوم مجموعة رفيعة من العملاء في أكثر من 150 دولة في الحصول على ساعات بولغاري الفاخرة ومجموعتها الواسعة من المنتجات الجلديّة وهداياها الفضّية وعطورها. فتتميّز كافة ابتكارات "بولغاري" Bulgari بكَونها مُفعمة بروح الامتياز وبالاهتمام بالتفاصيل والبحث عن الجودة المُطلقة.


إصدار خاص من ساعة بولغاري أوكتو مازيراتي، حيث سيتم إنتاج 1914 ساعة فحسب،  تم تصميمها احتفالاً بمئوية شركة مازيراتي للسيارات.


الساعة الرياضية التي تم وصفها بالاستثنائية والمميزة، والتي جمعت تعاوناً بين شركتين ايطاليتين عريقتين، في صناعة الساعات والسيارات، تأتي مع إطار بقطر 41.5مم، ممّا يسهل قراءة التوقيت من أكثر من زاوية وبلمحة سريعة، ونظام التوقيت الذاتي مزين ب 45 قطعة من المجوهرات، مع نظام توقيت احتياطي حتى 50 ساعة.


يحيط بالساعة حزام أنيق من جلد التمساح، والذي يحافظ على ثبات الساعة على معصم مرتديها، وذلك عبر وجود شفرة صلبة مزدوجة مع مشبك السلامة، و وتتميز في وضع أزرار التشغيل على الجانبين بطريقة تضمن عدم تشابكها مع الملابس، وتضمن حماية إضافية للأزرار.


يُذكَر أنّ عام 2014 هو ذكرى مميزة لبولغاري، بمرور 130 عاماً على تأسيس الشركة الإيطالية.


أحدث الأخبار السبّاقة