أجمل فنادق Beliz الأميركية

الخميس 23 تشرين أول 2014

أجمل فنادق Beliz  الأميركية
تقع بيليز Beliz في السّاحل الشمالي الشّرقي من أميركا، وتمزج بين الجمال الكاريبي وفخامة الحضارة والذّوق الأميركي. تُعتَبَر بيليز موطن الغابات الخصبة، و أهرامات المايا وهي ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم.
 
 
بيليز، بلد يحلم بزيارته الغواضون ومحبّو الرّياضات المائية. في بحر بيليز أكثر من 500 نوع من السمك، و100 نوع مختلف رائع من المرجان. لذلك فالغوص في أحضان هذا البحر مُتعةٌ لا مَثيل لها، وتجربة اكتشاف عالم ساحر خلّاب. يتحدّث سكان بيليز الإنكليزيّة والإسبانية.
 
 
أمّا الإقامة على ضفاف شاطئ بيليز فمتعددة الخيارات. هناك فنادق جاهزة لإرضاء رغبات وتلبية طلبات وحاجات كلّ مسافر إلى هذه المنطقة، منها:
 
 
- فندق Gaïa Riverlodge، الأكثر شهرةً في بيليز. إنه المفضل من بين دعاة حماية البيئة. يقع على الساحل، وسط المحيط الهادئ، وهو مخصص للبالغين فقط. يتمتّع زواره بمناظر خلابة من الطبيعة الخضراء والشلالات المتلألئة. يضم الفندق مطعماً، ومنتجعا صحيا وصالة رياضية وحوض سباحة. صُمِّمَت فيه 16 كابينة خاصة وتسعة أجنحة، ذات أسقف مصنوعة من القش التقليدي، والأخشاب الصلبة. سعر الغرفة في هذا الفندق لا يقلّعن 250 دولار أميكري.
 
 
- منتجع Ka’ana Resort|، مؤلّف من منازل فخمة مستقلّة خاصّة، يتراوح حجمها بين 1.250 و 2.500 متر مربع. لكلّ منها حوض سباحة خاص. تُقدّم فيها أفخر الأطباق وأشهى المأكولات المُعَدّة من المنتوجات المزروعة عضوياً، والأسماك الطّازجة. سعر الفيلا يبدأ من 810 دولار أميركي لليلة الواحدة.
 
 
- منتجع Cayo Espanto، فخمٌ جدّاً، لا يقدّم لزوّاره سوى أفخر أنواع المأكولات الطّازجة. كما يمكنهم ممارسة الرّياضة في النّادي الرّياضي، وحضور جلسات اليوغا وغيرها من الرّياضات الإسترخائية التّأملية أمام الشاطئ الرّائع. سعر الليلة في هذا المنتجع 1.595 دولار أميركي.