أرييل أدامز: تدوين الساعات الأغلى هواية بحدّ ذاتها

الأربعاء 22 تشرين أول 2014

أرييل أدامز:  تدوين الساعات الأغلى هواية بحدّ ذاتها

قد تعتبر هواية اقتناء الساعات من أغلى الهوايات في العالم، غير أنّه بالنسبة للمدوّن أرييل أدامز "تجميع الساعات الأغلى في العالم والكتابة عنها" هواية بحدّ ذاتها.

 

 كشف "موثِّق" الساعات الثمينة والاستثنائية أرييل أدامز عن مضمون كتابه الأخير الذي نشره مؤخّراً وما يتضمّنه من وثائق غنية حول أغلى الساعات في العالم والتي يبدأ سعرها من 200 ألف دولار أميركي.

 

وأوضح أدامز أنّه أسّس موقع ABlogToWatch.comالالكتروني الذي يعرض أفخم الساعات في العالم، كما صنَّف كتابه عن الساعات بأنّه "يستحقّ أن يكون على طاولة قهوة كلّ رجل، وعلى رفوف المكتبات" ،يعرض الكتاب الساعات الأثمن التي يحلم كلّ رجل باقتنائها، وقد اختار أدامز 102 ساعة نادرة صُمِّمَت في العقد الأخير، كلاسيكيّة كانت أم حديثة.

 

هذه الساعات التي بيعت في مزادات علنية تكمن قيمتها في الحرفية المهنية الأصيلة والتعقيدات في التصميم، فضلاً عن أنّها استثنائيّة.

 

ويوضح أرييل أدامز أنّ الفصول الأولى من كتابه يشرح فيها النقاط التي جعلت من هذه الساعات ثمينة إلى هذا الحدّ "غير المعقول" على وجه المثال: التعقيدات الموجودة في ميكانيك الساعات، الجهود الفنيّة، الأحجار الكريمة النادرة، المعادن الثمينة، والاستثنائية في هذه الساعات.