معارض فن إيطالي في نيويورك

الثلاثاء 14 تشرين أول 2014

معارض فن إيطالي في نيويورك

 

لمشاهدة أجمل التّحف والتّصاميم الإيطالية المشهورة بالرومنسية والفن من رسومات ومنحوتات، يجب زيارة هذه المتاحف الإيطالية الواقعة في مدينة نيويورك العريقة.
 
 
 
جسّد الفنانون والمصممون الإيطاليون الفنّ بأنواع مختلفة رائعة. وكانوا مثالاً للرومنسية والرّقي في المنحوتات والرّسومات واللوحات المشغولة يدوياً مثل الكانفا Canvas والرّسم بالألوان الزّيتيّة الثمينة.
 
 
إذا تعذّر عليك زيارة إيطاليا قديماً، أصبح بإمكانك الآن زيارة مدينة نيويورك ،خصوصاً المتاحف التالية للتمتع بأجمل المجموعات الرّائعة، ولربما لشراء إحداها.
 
 
 
عرض المصممون الأميركيون من أصل إيطالي تحفهم الرّائعة في المركز الفني الإيطالي الحديث Center for Italian Modern Art (CIMA)، خلال معرض ميدرادو روسّو Medardo Rosso،يمتدّ من 17 تشرين الأول / أكتوبر 2014 حتّى حزيران / يونيو 2015. تتوفّر خلال هذا المعرض، جولات مرافقة بدليل، يفسّر موضوع كلّ تحفة، يتمّ حجز الموعد معه مسبقاً.وسيهتمّ بالزائر يومي الجمعة والسّبت من السّاعة 11 صباحاً حتّى السّاعة 1 أو 3 ظهراً .
 
 
 
 يمكنكم زيارة معرض بريمفيرا Primavera Gallery، حيث تُعرض للبيع مجموعة من الرّسومات واللوحات الفخمة التّي تجسّد أماكن ومناطق رائعة من إيطاليا مثل هيركولانوم Herculaneum،سباكانابولي Spaccanapoli وإيشيا بونتي Ischia Ponte، وغيرها الكثير من المدن الجميلة والمشهورة بجمال طبيعتها.