Breguet المبتكر يصل إلى موسكو

الجمعة 10 تشرين أول 2014

Breguet المبتكر يصل إلى موسكو

يوفر معرض "Breguet، المبتكر" وسيلة اختباريةللتعلم عن اختراعات العلامة التجارية الأكثر أهمية.

 

يغوص زوار المعرض في تاريخ الشركة الغني وموقعها كمعيار لصناعة الساعات الجميلة، وكجزء لا يتجزأ من التراث الثقافي الأوروبي.

 

من 26 أيلول - سبتمبر وحتى 22 تشرين الأول- أكتوبر 2014، تتواصل فعاليات المعرض تحت عنوان "Breguet، المبتكر" والذي يجري في الطابق الأرضي من متجر  GUM المرموق الواقع في الساحة الحمراء في موسكو.

 

يطرح المعرض المساهمات الاستثنائية التي أطلقت صناعة قياس الزمن، خصوصاً tourbillionتوربيون، إحدى أهم اختراعات صانع الساعات ابراهام لويس وماركة Breguet.

 

 يوفر المعرض فرصة فريدة لاكتشاف 3 من 35 ساعةعتيقة مع توربيون المباعة من  A-L.

 

Breguet  بين 1805 و 1823: الساعة رقم N ° 986، والساعة رقم N ° 1188والساعة رقم N ° 2567.

 

تتميز التحفة الفنية المعاصرة كلاسيك توربيون 5377 Classique Tourbillon537برقة هيكلها، وجمعها بين الذوق الراقي والتكنولوجيا المتطورة،تعرض أيضاً لأول مرة في روسيا بمناسبة هذا الحدث.

 

جرى الاحتفال الرسمي لإطلاق معرض " Breguet، المبتكر" في 3 تشرين الأول- أكتوبر، بتأييد من أعضاء مجلس الإدارة في Breguet. حضر حوالى 700 ضيف حفل كوكتيل الخاص ، بعد إغلاق المتجر.

 

في 26 حزيران-يونيو 1801 - أو بالأحرى في 7Messidor السنة 9، بحسب تقويم الجمهورية آنذاك - منح وزير الداخلية الفرنسي ابراهام لويس بريكو براءة اختراع  tourbillionتوربيون. وطوّر هذا النوع الجديد من المنظِمات استجابة لمشكلة قديمة: كيف تضرّ الجاذبية الوظيفة الحركية عن طريق توليد تغيرات في المعدلات.

 

جاء House of Breguet سنة 1830، باكتشاف آخر غير مألوف: أول ساعة بدون مفتاح متعرج ونظام إعداد الوقت، والمعروفة حالياً باسم "التاج".

 

حتى يومنا هذا، تعبّر Breguet بلا كلل عن روح الريادة التي اطلقها مؤسسها السباق في ثورة علم قياس الزمن.

 

كرمت شخصيات مهمة وأساطير ماركة Breguet.

 

سنة 1783، صنعت الساعة المذهلة الأكثر تعقيدا في حينها، والمعروفة باسم "ماري أنطوانيت" ساعة الجيب N ° 160. في نيسان-أبريل سنة 1798، وقبل بضعة أسابيع من سفره إلى مصر، اشترى نابليون بونابارت  ساعة السفر المزودة بالتقويم من Breguet.

 

مع الوقت، وبتوجيه من الرئيس والمدير التنفيذي للشركة مارك ا. حايك، ظلّ فريق العمل و التصميم في House of Breguet مؤمناً في فلسفة الشغف والتميز والإبداع والابتكار.

أحدث الأخبار السبّاقة