فندق فخم في بكين خلاب بأجوائه

الثلاثاء 07 تشرين أول 2014

فندق فخم  في بكين  خلاب بأجوائه

 

فندق “Yanqi Lake Kempinski”الحديث يمثل تصميمه الثقافة الصينية وهومن الفنادق ذي التَصاميم الخلابة،سيفتتح هذا الخريف .

 

حتى في الصين ،ولَت أيام الهياكل القديمة، وازدادت تصاميم الفنادق  حداثة وابداعا. أصبحت المباني جزءًا لا يتجزء من جاذبية وجهة السفر بقدر المنطقة ذاتها. صمم  Zhang Ho  الفندق   في مدينة Beijing الصينية بمساعدة فريقه من مدينة .Shanghai يضمُ الفريق 60 مصمما عالميا وأكثر من9,300 عامل بناء.

 

يبلغ طول المبنى 318,2 أقدام وتغطي مساحته 10,000 قطعة من الالواح الزجاجية. صمِم المدخل على شكل فم سمكة٬ يرمز الى الرفاهية. أما الشكل الخارجي للفندق من نظرة جانبية٬ فيذكر بالاسكالوب الذي يمثل الثروة في الثقافة الصينية.

 

يضمُ الفتدق 21 طابقًا و306 غرفة ضيوف ومنتجعا ونادٍ للاطفال وأماكن لتناول الطعام. تتميَز غرف الضيوف والاجنحة بالديكورالرقيق ما يخلق بيئة هادئة. أما الاثاث٬ فهو مزيج بين البني الذهبي والداكن ويضيف الى الغرف جوا من الاناقة تبرز من خلال الارضيات الخشبية العسلية.

 

هناك أربع أجنحة متاحة للضيوف و 43 أجنحة بانوراما  تطلُ على بحيرة أو جبال. من بين وسائل الراحة الموجودة في الفندق٬ تسعة مواقع لتناول الطعام المتراوح بين المأكولات الصينية والاوروبية الاصلية.  يمكن للضيوف في المنتجع٬ أن يستفيدوا من الاعشاب الطبيعية والعضوية لاستعادة التوازن في الجسم.

 

فندق “Yanqi Lake Kempinski”هو الاختيار الصائب لمن يرغب بامضاء عطلة من الاسترخاء والاستجمام. من المتوقع أن يفتح أبوابه خلال 47 يوما. أما أسعار الغرف٬ فهي حوالي 166$ الليلة الواحدة.