دار أزياء "بول أند بيرت" في مجموعة شبابية

السبت 04 تشرين أول 2014

دار أزياء

 

دار أزياء "بول أند بير-Pull & Bear" تطلق مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014.


دار أزياء "بول أند بير-Pull & Bear" هي واحدة من مجموعة "انديتكس – Inditex" الاسبانية الموجهة للشباب الذين يعشقون موضة الشارع "Streetwear" والملابس الشبابية المرحة. روح الشباب والحيوية مصدر أساسي الذي تستمد منه دار أزياء "بول أند بير-Pull & Bear" تصاميمها، فمنذ تأسيسها عام 1991 نجحت الدار في معرفة ومواكبة احتياجات الشباب من الأزياء العصرية الأنيقة، فكانت علامة مميزة في عالم الأزياء الشبابية الكاجوال التي تتصف بجودتها .


ولإعطاء لمسة من الجمال الطبيعي لمجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014، اختارت “بول أند بير-Pull & Bear" جزيرة "فارو-Faro" السويدية مسرحاً لعرض المجموعة، فاللقطات المصورة للحملة التسويقية للمجموعة استخدمت خلفيات من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها جزيرة "فارو-Faro"، الجزيرة المذهلة التي وجد بها منتج الأفلام المبدع "إنغمار بيرغمان – Ingmar Bergman" مكاناً للجمال الطبيعي لعدد من مواقع التصوير في أفلامه، وكانت مكان إقامته بعد تقاعده من العمل.


المناظر الطبيعية الخلابة للجزيرة ومنازل صيادي السمك التقليدية، شكلت الخلفية التي أخذت فيها صور عارضي وعارضات أزياء المجموعة، من المصور الإسباني "Xevi Muntane" ومنتج الأفلام البريطاني "Liam Gleeson"، والنتيجة كانت مجموعة من الصور الإيحائية الناعمة مع لمسة مؤثرة من القوة.


 أظهرت مجموعة أزياء الرجال تأثير موضة الشارع والروح الرياضية.