مجموعة Boglioli تسترجع السبعينات

الجمعة 03 تشرين أول 2014

 مجموعة  Boglioli تسترجع السبعينات

افتتاح مجموعة "بوغليولي – Boglioli" للأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015.

 

تميزت مجموعة الأزياء الرجالية التي أطلقتها دار "بوغليولي –Boglioli" لموسم ربيع وصيف 2015 بأنها استوحت  من موضة السبعينات، بستراتها ذات الياقات العريضة، وسراويل البرمودا، وسترات السفاري ذات القماش المخطط الذي يشبه قماش البيجامات.

 

العرض المميز للأزياء قام بتصميمه المخرج المبدع "Jay Vosoghi" ، استلهم عرضه من أناقة أزياء نزلاء منتجع "توسكاني إل بيليكانو - Tuscany’s ll Pellicano" التي ظهرت في الصور الملتقطة للمنتجع في فترة الستينات والسبعينات، على يد أشهر المصورين من أمثال المصور المشهور "سلم أرونس – Slim Aarons".

 

مجموعة الأزياء غلب عليها الألوان المفعمة بالحياة مثل الأحمر القاني، الأصفر، الأزرق، مع لمسة منعشة من اللون الأبيض والأزرق الداكن.

 

الأناقة والشياكة الإيطالية كانت حاضرة وبقوة في كل أزياء المجموعة، فمع أن الطابع الغالب للأزياء هو أنها مريحة وعصرية لكنها استطاعت أن تحافظ بالوقت ذاته على المظهر الأنيق والراقي الذي اشتهرت به أزياء دار "بوغليولي –Boglioli"، والذي ظهر واضحاً في السراويل المكفوفة بقصاتها المريحة المستقيمة عند الساق والعريضة قليلا من الأعلى على طرفي السترة، السراويل صممت من أفخم أنواع القماش التي تعطي راحة عند لبسها مثل قماش اللنين الإيرلندي، والجاكار، والحرير، وقماش المناشف.

 

من خلال مجموعة الأزياء الرجالية المميزة لموسم ربيع وصيف 2015 استطاعت دار "بوغليولي – Boglioli" أن تثبت أنها لازالت علامة مميزة في عالم الموضة والأزياء، والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى بدايات 1900 حين قررت العائلة "بوغليولي – Boglioli" أن تنتقل من الخياطة إلى تأسيس علامتها التجارية الخاصة، لتصبح واحدة من أشهر وأفخر الماركات العالمية المعروفة بأزيائها الأنيقة ذات الجودة العالية.