غرّم لاعب النادي الأهلي المصري باسم علي،بمبلغ 87 ألفًا و500 جنيه، وأوقف عن اللعب لمدّة شهر كامل بعد توقيعه للزمالك.
اجتمعت لجنة شؤون اللاعبين،في مقر اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، و قررت إيقاف لاعب النادي الأهلي باسم علي لمدة شهر وتغريمه 87 ألفًا و500 جنيه.
وانتقل باسم علي الى النادي الأهلي، باستغناء من "نادي المقاولون العرب" ومستندات قيد كاملة، في موسم الانتقالات الصيفية الأخير.
ورد على الموقع الرسمي للاتحاد، أن نادي الزمالك تقدم بشكوى ضد اللاعب بسبب مخالفته المادة 11 من لائحة شؤون اللاعبين ، وتوقيعه للنادي دون إنهاء إجراءات الانتقال المفروضة عليه، حيث انتقل للنادي الأهلي بتوقيع جديد للمدة نفسها ، مستغنياً عن نادي المقاولون العرب.
ولذلك اتُّخذ قرار إيقاف اللاعب مدة شهر، ابتداءً من أول أكتوبر الجاري، وتغريمه مبلغ سبعة وثمانين ألفا وخمسمائة جنيه، تُسدد لخزينة الاتحاد.
كشفت شركةFerrari عن سيارة“Luce”، أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخها.
". أطلقت شركة جلف كرافت، الرائدة عالمياً في صناعة القوارب واليخوت الفاخرة، يختها الجديد "ماجستي 145
.أصبح تصميم الساعات أكثر غرابةً وتعبيراً، إذ بات المصممون يتعاملون مع قرص الساعة كأبعد من أداة لقياس الوقت
أقِم في وطنٍ ينعم باقتصادٍ مزدهر وبين شعبٍ طموح