ولماذا لا تكون عطلة العيد في ايطاليا وقطارها الاحمر

الأربعاء 01 تشرين أول 2014

ولماذا لا تكون عطلة العيد في ايطاليا وقطارها الاحمر

إن كنت تخطط للسفر داخل إطاليا، فلا بدّ لك من التّخلي عن فكرة السّفر في السّيارة والحجز في القطار ينطلق من منطقة توسكاني Tuscany.

 

عند وصولكم إلى إيطاليا، يمكنكم أن تستقلّوا سيارة وأن تدوروا في البلد، ولكننا لا ننصحكم بذلك. بل نقترح عليكم الحجز بالقطارات الحمر الفخمة، المتوفرة في إيطاليا، والتّي تأخذكم وتدور بكم في البلد كلّه. من توسكاني إلى ميلانو و فلورانس وغيرها من المدن ...  

 

هذه القطارات هي الأسرع حالياً في البلاد، تصل سرعتها إلى 200 ميلاً في السّاعة، فخمة جدّاً ،مقسّمة إلى أقسام مريحة لتوفير الخصوصيّة، من خلال الكابينات الخاصّة التّي تسمّى سالاتو Salatto.  بالإضافة إلى الخدمة المميزة، مثل تقديم قهوة الإيسبريسو الشّهيرة، والوجبات الخفيفة اللذّيذة التّي يمكنك اختيارها وفق ذوقك فور حجزك في القطار، إضافةً إلى توفير الرّاحة والهدوء التّام. هكذا يمكنك أن تدور في كل أرجاء إيطاليا الأنيقة الرّائعة بكل سلام.

 

تتميّز هذه القطارات بمقاعدها الجلديّة وبخدمة الإنترنيت السّريع، إضافةً إلى تزويد المسافرين بالبطانيات لكي تقيهم من برد الأمسيات الهانئة، وأجهزة الإرشادات الإلكترونية التّي تُعنى بإخبارهم عن مكان وجودهم، وتاريخ المدينة.

 

يجب الوصول إلى مركز الحجز في هذه القطارات قبل 10 دقائق من موعد إقلاع القطار. لن تحصلوا على بطاقة بل على رقم تسجيل خاص بكم. وعند انتهاء السّفرة ووصولكم إلى المكان المرجو ننصحكم بأن تستقلّوا سيارة أجرة لكي تضمنوا وصولكم بسلام إلى الفندق.