Watch Life With Curiosity...لقهوة ساخنة

الأربعاء 24 أيلول 2014

Watch Life With Curiosity...لقهوة ساخنة

بفضل منتجاتها المبتكرة والأنيقة، استطاعت دار " واتش لايف ويز كيوريوستي- Watch Life With Curiosity" الفرنسية أن تصبح واحدة من أهم الماركات العالمية.

 

 فالدار تعيد تصميم المنتجات القديمة والتقليدية بأسلوب جديد عصري ومبتكر، بإضافة بعض الملحقات الفنية الفاخرة والأنيقة التي تعطي المنتج لمسة جمالية متميزة، وتمنح مقتني هذه المنتجات شعوراً بالتميز والفخامة والرقي.

وحرصاً منها على مواكبة احتياجات زبائنها، قامت الدار مؤخراً بإطلاق مجموعتها الجديدة من الأكواب الحافظة للقهوة الساخنة، لعشاق القهوة الفاخرة الذين يحبون ان يتمتعوا بشرب قهوتهم ساخنة حتى الرشفة الأخيرة، فكانت هذه الاكواب والتي اطلقت عليها الدار اسم " رولكس أكواب القهوة- Rolex of the coffee Tumblers"  أفضل ما قد يحصل عليه عاشقو القهوة من رفاهية وفخامة

 

 جاء المنتج الجديد متميزاً وأنيقاً، حيث قام مصمم الجلود الشهير "جيرمي كستيلاني -Jeremy Kastelani" بتصميم الأكواب من أفخر أنواع الجلود كجلد التمساح وجلد الماعز. الاكواب لها أغطية محكمة الإغلاق، تمنع انسكاب القهوة منها، ما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون شرب قهوتهم في الخارج، كما أنها مزودة بحلقة معدنية تسهل عملية تعليقها وحملها لأي مكان.

الأكواب جمعت بين الأناقة والجمال والمتانة، فهي قابلة للتنظيف المباشر بالماء من دون الخوف عليها من التلف،  متوفرة بثلاثة ألوان الأسود والكحلي والبني

 

وإلى جانب هذه الأكواب الفاخرة، طرحت الدار قمصاناً جلدية أنيقة وفاخرة للأكواب التي ليس لها يد لعزل الحرارة الساخنة عند الإمساك بها. القمصان أيضاً صممها وصنعها "جيرمي كستيلاني -Jeremy Kastelani" وهي متوفرةبجلد التمساح أو الماعز،مزودة بحلقة معدنية للتعليق والحمل.