LACOSTE لخريف وشتاء مميز

الثلاثاء 23 أيلول 2014

LACOSTE لخريف وشتاء مميز

تضيف مجموعة "سيتي غولف" CITY GOLF لمسةً نضرة على القطع الأنيقة المستوحاة من الغولف للشتاء.

 

تفخر دار "لاكوست" LACOSTE، المعروفة بارتباطها الوثيق برياضة التنس الذي انطلق في الثلاثينات مع مؤسسها،تفتخر أيضا  بتاريخها المرتبط برياضة الغولف والتي تمَّت ترجمة أناقتها الأزلية في الحاضر عبر مجموعة "سيتي غولف" City Golfلخريف وشتاء 2014.

 

يتمّ استكمال ألوان الشتاء العميقة، التي يطغى عليها الكحلي والخمري، بتدرجات ترابية من البيج والأخضر العسكري.

 

الحقائب

تقدّم اللوازم الجلدية في مجموعة "سيتي غولف" City Golfتفاصيل قويّة، تماماً مثل مجموعة الملابس.

تعود حقيبة الرجال  "رايان" Ryanفي الشتاء ضمن توافق أنيق من الفراء الأخضر الداكن والرمادي. ولا تُشكّل "باكروك" Backcrocحقيبة بريد كلاسيكية، فهي تخفي جيباً مخصصاً للحاسوب المحمول، وتُستعمل أيضاً مثل حقيبة ظهر مريحة، وقابلة للتوسيع بفضل سحاب لمرافقة المغامر المدني في مساعيه كافة.

 

الأحذية

يأتي الحذاء الرجالي  Sherbrooke Hi 11بجلد داكن ترابيّ اللون ومستوحى من الطبيعة، يضمّ راندة جلدية مزدوجة اللون،يشكّل Mortain حذاء جري كلاسيكيا، يجمع جلد نابا الجريء والمخرّم باللون الأبيض المائل إلى البيج والكاكي وألوان موسمية أخرى.

 

الساعات

تشكّل ساعات "دوربين" Durban أكسسوارات حيوية للرجل العصريّ الذي يرغب بمنح شغفه للموضىة بعض اللمسات الرياضية والمدنية. وتلتقط ساعة "أوستين" Austinالجوهر الحقيقي للأناقة المفعمة بالراحة من"لاكوست" LACOSTEمع تصميمها النحيف، وهي تضمّ قرصاً متطوّراً ونقيّا مع تأثير أشعة الشمس. 

 

النظارات

تأتي نظارات 703Sللرجال مع إطار كبير من الأسيتات مع واجهة معدّلة مستوحاة من عابري السبيل.

 

حول "لاكوست" LACOSTE

إنّ ماركة "لاكوست" LACOSTEالتي ترمز إلى الأناقة المفعمة بالراحة منذ العام 1933 والمدعومة بجذورها المتأصّلة في الرياضة تقدّم عالماً مميّزاً وأصيلاً من خلال مجموعة واسعة من المنتجات . في بلدان حضور الماركة التي يبلغ عددها 114 بلداً، يُباع منتجان من منتجات "لاكوست" LACOSTEكلّ ثانيتَين في محلّات الماركة والمتاجر الكبيرة وفي نقاط البيع المُختارة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.lacoste.com