Jack Rowيستوحي الفن الاسلامي في أقلامه وأزراره الجديدة

الثلاثاء 23 أيلول 2014

Jack Rowيستوحي الفن الاسلامي في أقلامه وأزراره الجديدة
يعتبر المصمم البريطاني الشاب " جاك رو – Jack Row" والحائز على جائزة " Best of the Best" لعام 2012 عن مجموعة الأقلام الحبرية من أشهر المصممين الذين يعتمدون على الأفكار الخلاقة والمبدعة في تصميم أفخر الأقلام الحبرية والإكسسوارات وأزرار أكمام القمصان.
 
جميع أعمال المصمم تصنع يدوياً وبحرفية وتقنية عالية من الفضة والذهب والبلاتينيوم، وتزين بأغلى وأندر أنواع الأحجار الكريمة كالألماس والياقوت، وتستوحي أشكالها الفنية من الرسوم المعمارية والهندسية والزخارف الإسلامية، لتشكل تحفة نادرة تضم أرقى وأجمل قطع المجوهرات التي يتم توارثها من جيل إلى جيل، وتحقق رؤية المصمم الشاب في ابداع قطع فنية تجمع بين الأداء الوظيفي والجودة العالية، وبين جمال وإبداع الشكل.
 
"سراب – Mirage" هو الاسم الذي أطلقه المصمم "جاك رو" على مجموعته الجديدة للأقلام الحبرية وأزرار أكمام القمصان لهذا العام 2014، وكاسمها المستوحى من جمال الصحراء فإن الأقلام والأزرار تعكس وميضاَ أثيرياَ ساحرا بفضل السلك الفضي المبروم المستعمل.  
 
المجموعة الجديدة  تضم ستة نماذج مختلفة من التشكيل الزخرفي بأربعة ألوان مختلفة وأربعة أشكال للأحجار الكريمة تزين مشبك القلم وهي الألماس، الياقوت الأسود، الياقوت الزهري، الزمرد الأخضر، والتنزانيت الأزرق.
 
تتراوح أسعار أقلام مجموعة "سراب – Mirage" بين 1,600 و2,570 دولاراً أمريكياً،وستكون في الاسواق بقطع محدودة .