ساعة العرض "غراند أنفنيتي" ...أناقة وابتكار

السبت 20 أيلول 2014

 ساعة العرض
طرحت شركة "بوبن وزورفغ - Buben and Zorweg" الألمانية  أحدث تصاميمها للساعات وعارضات ساعات اليد لهذا الموسم، وهي ساعة "غراند أنفنيتي - Grande Infinity"، بتصميمها الفاخر ..
 
تم تصميم ساعة "غراند أنفنيتي" لتكون ساعة متعددة الوظائف وغير عادية، فهي ساعة وخزنة وعارضة لساعات اليد التي تصنعها شركة "بوبن وزورفغ" ، مما جعل الشركة تولي اهتماماً خاصاً بتصميم الساعة لتكون فريدة ومتميزة بكل جزء من أجزائها، فتماثل تصميمها مع ساعة جدارية فاخرة، يتوسطها بندول " رقاص" في قسمها العلوي الجميل والعريق، وعلى جانبي البندول مكان خاص لعرض عشرين ساعة يد، مزودة بمحركات خاصة مخفية تحرك ساعات اليد بشكل دائري.
 
 
أما القسم السفلي للساعة فهو خزنة مخفية، يحفظ أربع ساعات يد إضافية، أو ستة أو عشرة بحسب طلب الزبون.  أجمل ما يميز ساعة "غراند أنفنيتي" هو مكان العرض المخفي لعشرين ساعة يد يتم الكشف عنها عند الكبس على واجهة ساعة الرقاص في القسم العلوي للساعة، لتظهر وتختفي ساعات اليد بحركة متأرجحة وبشكل سحري مدهش.
 
لم يكن التصميم الداخلي والخارجي لساعة "غراند أنفنيتي" أقل إثارة وفخامة من تقنيات الساعة المبتكرة، فجزؤها الداخلي مغلف بجلد النابا الإيطالي الفاخر، و تم تصنيع الهيكل الخارجي  من خشب أبنوس ماكاسار الشديد اللمعية مع الفولاذ الصلب، لإضافة المتانة إلى مواصفات الساعة إلى جانب فخامة المظهر والتقنية العالية.
 
انتجت شركة "بوبن وزورفغ"   فقط 75 موديل من ساعة "غراند أنفنيتي" تم عرضها في الأسواق بأسعار تبدأ من 95,000 دولار أمريكي.

أحدث الأخبار السبّاقة