هل تستعيد اليونايتد كريستيانو رونالدو؟

السبت 20 أيلول 2014

هل تستعيد اليونايتد  كريستيانو رونالدو؟

جوهرة ريال مدريد أطلقت شعلة الحرب الانجليزية

تناولت تقارير وأخبار كثيرة مسألة رحيل الدون البرتغالي عن ريال مدريد الأسباني، وصرح الدون بأنّ الوجهة ستكون الى الشياطين الحمر كما يحب، تلك التقارير التي بُنيَت على أساس تصريح الدون نفسة أطلقت شعلة الحرب والمنافسة بين كبيرين من الدوري الانجليزي الطامعين في تركة ريال مدريد الذّي أخذ أغلى ما لديها وهو أفضل لاعب في العالم.

صرّح رونالدو بأنه لا يمانع العودة الى مانشستر يونايتد، وجاءت هذه الجملة بعد توتر العلاقة بين النجم البرتغالي وإدارة النادي الملكي، حيث أظهر الاخير انزعاجه من رحيل دي ماريا، وتشابي الونسو، ولم تهتم  الإدارة  برغبة افضل لاعب بالعالم، فأكملت سياستها في بيع لاعبي الفريق.

وما إن صرّح كريستيانو بهذه الأمور حتى التهمته إدارة نادي الشياطين الحمر، فاليونايتد جهز 70 مليون يورو لاستعادة رونالدو في الصيف القادم، حسبما نقلت التقارير الصحفية في انجلترا.

 

 ودخل منافس آخر على الخط للحصول على صاحب الكرة الذهبية للعام الماضي، فبحسب ما ورد في معظم وسائل الإعلام البريطانية ، أنّ المدرب الأوحد جوزيه مورينيو مواطن رونالدو ومدرب تشليسيتناسي ،قرر تحييد الخلافات والتقدم بعرض لاسترجاع خدمات لاعبه السابق في ريال مدريد، فعرض عليه مبلغ 60 مليون جنيه استرليني مع راتب اسبوعي يفوق الـ330 الف جنيه،  واحتمال إدراجه كلاعب مهم ّمن البلوز في هذه الصفقة.

 

 يستبعد اغلب كتاب المقالات التي أوردت خبر تشيلسي، قبول رونالدو بهذا العرض، بسبب حبه الكبير لمانشستر يونايتد، ووفائه العظيم لجمهور اولد ترافورد.

 

تبقى مسألة رحيل اللاعب معقدة وصعبة، على الرغم من عروض الاندية الانجليزية، لربما بسبب البند الجزائي المذكور في عقد رونالدو والبالغ (1000) مليون يورو!