Geox تمزج بين التقنية المتقنة والجودة

الاثنين 15 أيلول 2014

Geox  تمزج بين التقنية المتقنة والجودة

تواصل جيوكس  Geox إظهار قدراتها في مجال التقنية المتفوقة والتصميم العصري في عالم تصنيع الأحذية ،فقدمت مجموعة واسعة من الأحذية فائقة الجودة، توفر حلولا مبتكرة وفريدة توازن بين الاناقة والراحة للاسرة كلها.

 

يمزج اسلوب جيوكس بين التقنية المتقنة والجودة، تلبي في  التشكيلة الجديدة لخريف /شتاء٢٠١٤  متطلبات الرجال الذين يعتبرون الأناقة والأداء والراحة اليومية من أولوياتهم.

 

تتميز التشكيلة الجديدة للرجال بتصاميمها وخطوطها العصرية  واعتمادها على الخامات والمواد الفاخرة، والانعال المرنة والتفاصيل الدقيقة التي تميزها عن غيرها من الماركات، لتأخذك سيدي من الصباح إلى المساء، شمالا وجنوبا حينما وأينما شئت.

 

تواصل جيوكس الاتقان في دمج التقنيات الحديثة التي تضمن تهوية القدمين لتوفر خصائص غير مسبوقة وفرادة وخصوصية . تتسم التشكيلة الجديدة لهذا الموسم بالتألق والطابع العملي، ومن ضمن المجموعةأحذية رياضية عملية وعصرية، أحذية الموكاسين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الناعم، والاحذية الجلدية بالأربطة. صنعت هذه التشكيلة بأفخم الخامات والمواد والتي تضمن الراحة المطلقة مثل جلد السويد الناعم، الجلودالمدبوغة، بطانات  مصنوعة من قماش مشبك للتهوية، وتضمن الموادالأخرى المستعملة  أعلى مستويات الجودة.  توفر التشكيلة الجديدة مروحة من الالوان الغنية كاللون الاسود، وتدرجات غنية من اللون البني التي  تشتهر به جيوكس، ومنها لون الطوفي ولون الشوكولاتة الداكنة واللون الرمادي الدخاني.

 

UOMO SMART

 

حذاء عملي جديد وأنيق من جيوكس مصنوع من جلد السويد الناعم مع أربطة للاغلاق وتداخلات أنيقة، نعل خارجي مطاطي ومزود بنعل داخلي جديد. صمم هذا الحذاء خصيصا لمحبي وهواة الرياضة وهو مزود بنعل جيوكس طارد الماء والذي يتميز بتقنية التنفس .

 

UOMO BOX

 

حذاء رياضي بحافة قصيرة مصنوع من قماش الكانافا، وبطانة داخلية مصنوعة من جلد السويد الناعم، نعل مسطح،ونعل داخلي جديد فائق الجودة يمنح راحة مطلقة: يناسب الرجل المغامر!

 

UOMO SYMBOL

 

حذاء رياضي بجلد فاخر وناعم.يناسب العمل والملابس العادية. يستوحي  تصميمه  عالم كرة القدم بلمسات عصرية مدنية.  مصنوع من الجلد والبطانة من جلد السويد.

 

NEW LIFE

 

 مجموعة  جيوكس من الاحذية الكلاسيكية والمعاصرة،  تجمع بين العصرية في التصميموالأصالة المطلقة . تلبي متطلبات الرجل العصري الانيق. زودت هذه المجموعة من الاحذية الجلدية بأربطة للإغلاق، وبنعل جيوكس الخاص،عزِّزت بجلد العجل الفاخروخطوط وتصاميم في غاية الدقة،فنجحت جيوكس في تقديم مجموعة فائقة الاناقة، ملفتة للأنظار.

 

 UOMO FAST


  وأخيرا وليس آخرا أحدث ما تقدمه جيوكس من أحذية اللوفر الطرية والمسطحة المزينة بمداخلات أنيقة من الجلد والسويد في مزيج من درجات البني مثل الكابتشينو والكاكاو.يستمد هذا الموديل  تصميمه من الحذاءالاصلي لفريق إنفينيتيردبل لمسابقات الفورمولا واحد، صمم بشراكة مع كبار الفنيين والمهندسين للفريق.