Chalet N إجازة جميلة وفاخرة وسط الثلج

الأحد 14 أيلول 2014

Chalet N  إجازة جميلة وفاخرة  وسط الثلج

 هل ترغب بقضاء عطلة هادئة وسط جبال ثلجٍ تحيط بك وفي مكان فاخر؟ ما عليك سوى التوجّه إلى شاليه  N  في أوبرلخ في النمسا، حيث تدفع حوالى 231 ألف باوند أي حوالى 376 ألف دولار أميركي لقضاء أسبوع.

 

يقول رئيس شركة  Signa Luxury Collectionالمؤسسة لمشروع الشاليهات ،  Stefan Huemer  عن مشروعه هذا:"لا نريد أن نكون أفضل من أحد أو مختلفين عن الآخرين، بل نريد أن نكون الأفضل!" وأشار إلى نيّته في الحصول على جائزة ست نجوم لشاليهاته.

 

يضمّ هذا المشروع مبنى يتكون من خمسة طوابق من الخشب والحجر افتتح الشهر الماضي وكانت تكلفته 38 مليون يورو، عشرة أجنحة من بينها الجناح الرئيسي وتبلغ مساحته 1900 قدم مربّع، قاعتَي طعام، غرفة جلوس مع بار، نادي صحّي، سينما، قبو للنبيذ، وحوضَي مياه ساخنة في الهواء الطلق، بار من الثلج وقاعة كاملة للتزلّج مع مصعد للوصول إليها.

 

هناك لا تشعر أنك في المنزل ولا في فندق! يتميّز هذا الشاليه بالنوافذ المضادة للرصاص، أدوات المائدة من التيتانيوم، حوض استحمام محاطًا بستائر من كريستال شواروفسكي. بالإضافة إلى فريق من 26 عامل، وشركة لإدارة المطبخ وفردَين لخدمتك عند الحاجة.

 

تسع هذه الشاليه لـ24 شخصًا والمصاريف تشمل كل الخدمات، مع مشروب مفتوح، وتكاليف التنقلات من وإلى المطار، استخدام المصاعد وجلسات  spa.

 

لا تفوّت قضاء عطلة ممتعة في شاليه  N  بين 22 تشرين الثاني- نوفمبر 2014 و26 نيسان-أبريل 2015. أترك همومك اليومية وقم بتجربة لا تُنسى بين الجبال الشتوية النمساوية.