أراب أيدول في موسمه الثالث

الجمعة 12 أيلول 2014

أراب أيدول في موسمه الثالث

 بدأت التحضيرات للموسم الثالث من برنامج المواهب  "Arab Idol 3"  إذ شُكِّل فريق العمل.

 

يرافق مجموعة العمل للموسم الثالث، الفنان أحمد فهمي، الذي قدّم الدورة الثانية من البرنامج، مع اللبنانية أنابيلا هلال، وكانت  ترددت بعض المعلومات تشير إلى احتمال عدم مشاركة فهمي لهذا العام بعد خلاف مع إدارة  MBC.

 

يشهد العام 2014 حملات إعلانية واسعة وكبيرة للبرنامج، بخاصة بعد نجاحه الباهر في السنتَين الماضيتَين. ويتمّ إدخال بعض التعديلات على معدّي ولجنة التحكيم في البرنامج الذي يُعتبر أقوى برنامج تنافسي في العالم العربي، بخاصة بعد التكتّم الشديد حول موعد انطلاقه.

 

أشار الموقع الرسمي لبرنامج آرب آيدول ان تجارب أداء الموسم الثالث من  Arab Idol انتهت، بالرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي حول وجود موسم ثالث من هذا البرنامج. وقد انطلق الموسم الجديد منه في شكله الجديد يوم الجمعة الموافق 5 أيلول- سبتمبر 2014، حيث انضم المطرب اللبناني وائل كفوري إلى لجنه التحكيم بدلاً من راغب علامة، وبذلك يكون طاقم التحكيم مكوّن من الإماراتيه أحلام,اللبنانية نانسي عجرم, وحسن الشافعي.

 

في سياق متصل, يُشار إلى أن لجنة تحكيم البرنامج انتهت من اختيار المواهب المشاركة في الموسم الجديد، والتي تضم عددا من المواهب من مختلف الدول العربية مثل تونس والمغرب ولبنان ومصر وغيرها من الدول العربية.