HUGO BOSS الرائدة في عالمية الاناقة

الاثنين 08 أيلول 2014

HUGO BOSS الرائدة في عالمية الاناقة

HUGO BOSS  الرائدة في السوق العالمي للملابس  تركز على تطوير الازياء العصرية والفاخرة  وتسوقها مع الاكسسوارات الرجالية والنسائيةوالمنسوجات المنزلية.

 

تتخذ المجموعة العالمية ميتزينجين مقرا لها ،أهميتها أنها تؤمن أكثرعشرة الاف فرصة عمل ،تبيع صافيا بحوالي 2.4 مليار يورو(احصاء سنة 2013)ما يجعلها الاكثر ربحا في صناعة الملابس  .

 

تتشكل العلامة التجارية لHUGO BOSSمن مجموعات  BOSSمثل بوس أورانج وبوس الاخضر...يشمل انتاجها الملابس الكلاسيكية والحديثةالتي تتضمن ملابس السهرة الانيقة والملابس الرياضية والاحذية والاكسسورات الجلدية والعطور والنظارات والساعات وازياء الاطفال والمنسوجات المنزلية ...

 

 تجهد دوما الى رفع مستوى علاماتها التجارية عبر تسويق خلاق فأبدعت في القنوات الرقمية متخطية الاعلام الكلاسيكي ،وهذا ما يساعدها على الريادة في تجارة التجزئة والخاصة ...والتنويع والانتشار في نقاط بيع تتزايد دوريا لتصل الى أكثر من 1000نقطة ومن أبرز معارضها الرئيسية نيويورك ،عدا البيع عبر الانترنت في المانيا وبريطانيا وفرنسا واسبانيا وايطاليا وهولندا وبلجيكا والنمسا وسويسرا والولايات المتحدة والصين ...

 

ركزت HUGO BOSSعلى حملات رعاية الفعاليات الرياضية العالمية مثل الفورمولا 1والغولف وسباقات الابحار ما جعل منها علامة تجارية متحركة وكاملة ودقيقة.لم تهمل رعاية النشاطات الفنية اعتقادا منها أن الفن يتساوى مع الازياء ،فارتفعت عالميا الى مستويات خلاقة ومجددة .

 

اضافة الى مركزها الاساسي في ميتزينجين تنتشر في تركيا(أزمير)وبولندا(ردوم)وايطاليا(موروفالي)والالولايات المتحدة الاميركية (كليفلاند)لتصنع منتجاتHUGO BOSSالاساسية من أزياء وأكسسورات وحقائب بدراية وكمال في التنفيذ،كما تتعامل مع شركاء موثوق بخبراتهم لانتاج جيد ومضمون .