كيف ترتدي الـSweatshirt؟

الأحد 07 أيلول 2014

كيف ترتدي الـSweatshirt؟

 الـ Sweatshirt  قطعة أساسية في خزانة ملابسك، ويمكنك ارتداؤها بأساليب متعدّدة ومختلفة ومع قطع أخرى منوّعة لتعطيك مظهرًا أنيقًا بحسب المناسبة.

 

لأيام الشتاء حين تهطل الأمطار، يمكنك ارتداء السويتشرت مع جاكيت خفيفة مقاومة للماء تنتقل معك من الشتاء إلى الربيع، هذه السترة تكون قماشية وتقيك من المياه ولكنها في الوقت عينه خفيفة ويمكن طيّها ووضعها في الحقيبة حين يتوقّف المطر وتشرق الشمس.

 

يمكنك أيضًا أن ترتديها بستايل مستوحى من أجواء العمل الكلاسيكية والتي يمكن أن تكون بشكلٍ أو بآخر مناسبة ومثالية لعطلة نهاية الأسبوع . إن ارتداء السروال مع السويتشرت وقميص فوقها يشعرك بالراحة والدفء في الوقت عينه ، وإن رغبت بارتداء قطعة سميكة فوقها فيكون ذلك خياريًا.

 

عدّل مظهرك بالسويتشرت حتى ترتديها إلى العمل، اختر قميص أوكسفورد قطنية مع أزرار وارتديها مع ربطة عنق محبوكة. اختر أكسسوارات من لون واحد ليبدو مظهرك متناسقًا. إرتدِ فوقها سترة رقيقة وجينز من اللون الكحلي الغامق وحذاء بني لمظهر أنيق وعملي.

 

كن واثقًا بنفسك وجريئًا بارتداء الألوان التي يمكنك تحمّل ارتداءها حين تكون السويتشرت التي ترتديها باللون الرمادي. كما أن هذه القطعة تساعد على تعديل حرارة الجسم والتخفيف من التعرّق في النادي الرياضي، لذا ارتدِ فوقها هودي واسعة.