استعداد اماراتي للمشاركة في بطولة كأس القارات

الأربعاء 03 أيلول 2014

استعداد اماراتي للمشاركة في بطولة كأس القارات

عقد مجلس دبي الرياضي اجتماعا تنسيقيا مع الجهازين الفني والاداري لمنتخب الامارات لكرة القدم الشاطئية للوقوف على تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس القارات التي ينتظر أن تستيضفها دبي في الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني-نوفمبر المقبل .

 

استمع علي عمر مدير ادارة التطوير بالمجلس من محمد الكوس المدير الاداري للمنتخب والمدير الفني هنريك قوستافو الى تقرير مفصل عن مشاركة المنتخب في البطولة الدولية الودية التي أقيمت بمدينة الجديدة بالمغرب وحقق فيها المنتخب المركز الثاني خلف المغرب الحاصل على اللقب.

 

وأوضح الكوس ان المنتخب أدى مباراتين خسر الأولى أمام المستضيف بستة أهداف مقابل أربعة بعد أن قدم مستوى متميزا وعاد ليحقق الفوز في المباراة الثانية على سويسرا بسباعية نظيفة.

 

ونقل الكوس لعلي عمر تصور الجهاز الفني للمرحلة المقبلة التي يحتاج فيها المنتخب الى تكثيف تحضيراته مع اقتراب موعد بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية .. مشيرا الى أن المدير الفني يفضل انتظام اللاعبين في معسكر مغلق في فترة كافية قبل بداية مباريات البطولة لافتا الى اهمية التحضير الجيد لتحقيق نتائج طيبة.

 

من جهته وعد المدير الفني لمنتخب الامارات لكرة القدم الشاطئية بمواصلة العمل على تجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها بطولة كأس القارات .. موضحا أنه استفاد كثيرا من بطولة المغرب الدولية الودية والتي كشفت الكثير ووضعت أمامه صورة واضحة عن المنتخب.

 

وكشف المدرب عن خطة طموحة لاعداد المنتخب لبطولة كأس القارات مؤكدا أن اعداد المنتخب سيتواصل من خلال زيادة معدل التدريبات والسعي لأداء عدد من المباريات التجريبية ،وعبر عن ثقته في تعاون مجلس دبي الرياضي مع الجهازين الاداري والفني من أجل صناعة فريق قوي قادر على المنافسة .