حسين الشمري: فخور بتمثيل الكويت في سباقات السرعة

الأربعاء 03 أيلول 2014

حسين الشمري: فخور بتمثيل الكويت في سباقات السرعة

 

يشارك حسين الشمري  ممثل الكويت ونادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية في سباقات السرعة(دراغ.ريس)في البطولة (بي.دي.آر.ايه)العالمية لسباقات السرعة التي تقام نهايةهذا الاسبوع في الولايات المتحدة.


وقال متسابق فريق الازرق الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه سيشارك في الجولة الاخيرة للبطولة المكونة من أربع جولات والمزمعة انطلاقتها نهاية الاسبوع الجاري في حلبة روكينغهام بولاية نورث كارولاينا الامريكية.


وأعرب عن سعادته البالغة بتمثيل الكويت ونادي باسل الصباح في أقوى بطولات العالم لسباقات السرعة مؤكدا انه سيبذل قصارى جهوده لتحقيق نتيجة ايجابية مميزة وصولا الى أفضل المراكز ورفع علم الكويت وتقديم مشاركة مشرفة في هذا المحفل الرياضي العالمي.


وذكر ان هذه المشاركة الثالثة له في بطولات السرعة تأتي بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ أحمد المنصور الصباح معربا عن الشكر لجهوده المبذولة في سبيل خدمة الرياضة الكويتية عموما ورياضة المحركات خصوصا.


وتقدم المتسابق الشمري بالشكر  الى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل الصباح "على ما يقدمونه من تشجيع وتسهيل لمهام الفرق الكويتية في مختلف المشاركات الخارجية.


يترأس الوفد الكويتي المرافق رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) ورئيس فريق (كيو.ايتي) الشيخ دعيج الفهد الصباح ويضم كلا من المتسابق حسين الشمري من فريق الازرق والمتسابق سعود الزين من فريق (دي.دي.آر).