فلاش"سانديسك" خارق السرعة

الثلاثاء 02 أيلول 2014

فلاش

 أعلنت شركة "سانديسك"  (SanDisk)  عن إصدار محرك "فلاش سانديسك ألترا فيت"  (SanDisk Ultra Fit USB 3.0 Flash Drive)  عالي السرعة الذي يقدّم أداء استثنائيًا على الرغم من تصميمه الصغير الحجم.

 

يعمل هذا المحرّك على توفير المزيد من سعة التخزين للحواسيب الشخصية والأجهزة الأخرى. حيث يمكن لهواة الوسائط الإلكترونية نقل أفلام كاملة خلال 40 ثانية، والتمتع بسرعة النقل الأسرع من محركات  USB 2.0  بعشرة أضعاف.

 

وتسعى سانديسك دائماً إلى تقديم المنتجات الأفضل والأكثر اعتماداً. ومع أن هنالك عددا من المنتجات الأخرى التي تعمل بتقنية  USB 3.0  في السوق، إلا أن محرك الفلاش "سانديسك ألترا فيت" يقدم للعملاء أداءً فائقاً وسعة تخزينية كبيرة ضمن تصميم صغير جداً.

 

وقد تم تطوير محرك الفلاش "سانديسك ألترا فيت" بناءً على النجاح الذي حققه محرك الفلاش الذائع الصيت "كروز فيت"  (Cruzer FitTM USB Flash Drive)  وهو أحد أهم المحركات في صنف "التركيب والتشغيل المباشر"  (Plug & Play)  باستخدام التصاميم صغيرة الحجم وأحد حلول  USB 2.0 المدمجة التي تهدف إلى زيادة السعة التخزينية. حيث يوفر محرك الفلاش "سانديسك ألترا فيت" تصميمأ مطوراً وعصرياً بالإضافة إلى نقل الوسائط بشكل سريع بين الأجهزة. لذلك، فإنه يعتبر أفضل أداة مرافقة للحواسيب المحمولة والحواسيب اللوحية وأجهزة التلفزيون ولوحات التحكم بالألعاب والأنظمة الصوتية في السيارات وغيرها الكثير.

 

تتميز الإصدارات ذات السعات 64 جيجابايت و32 جيجابايت بسرعة كتابة تصل إلى 10 أضعاف سرعة محركات  USB 2.0 العادية، بينما يمتاز الإصدار بسعة 16 جيجابايت بسرعة كتابة تصل إلى 5 أضعاف سرعة محركات  USB 2.0، وكل هذه السعات تمتلك سرعة قراءة تبلغ 130 ميجابايت في الثانية، وتوفر برنامج "سيكيور أكسيس"  (SecureAccess)  من سانديسك للمحافظة على الملفات الخاصة بواسطة كلمة مرور للحماية وتقنية تشفير 128 بيت، ويتضمن ذلك أيضاً اشتراك لمدة سنة في برنامج "ريسكيو برو"  (RescuPRO)  الذي يعمل على استراجاع الملفات المحذوفة أو التالفة.