London Collections أكسسوارات أنيقة لصيف 2015

الاثنين 01 أيلول 2014

London Collections  أكسسوارات أنيقة لصيف 2015

 إنّ الجمال يكمن في التفاصيل، بخاصة في ما يتعلّق بالثياب والموضة الرجالية حيث تظهر بعض الأكسسوارات الإضافية التي تعطي أناقةً لرجل الموسم القادم، وهاك بعض القطع الملفتة في تشكيلات ربيع وصيف 2015.

 

صمّمت ماركة  Marwood  البريطانية المتخصّصة بربطات العنق والشالات والأوشحة، شالات مميّزة ثلاثية الأبعاد تشكّل منحوتات حول العنق بحسب طريقة لفّها وربطها.

 

أمّا مصمّم الأحذية  Diego Vanassibara  فيركّز ابتكاراته على استخدام الألوان والمواد الغريبة محافظًا على أعلى معايير الإنتاج، وتصاميمه للصيف القادم تتمحور حول البحر وعناصره، بما في ذلك حذاء متعدّد الألوان أدخل عليه عناصر الجينز دينيم.

 

الثياب الرياضية الأنيقة في مجموعة  LOU Dalton  كانت مكمّلة بحذاء صيفي أبيض مميّز ورائع مع كعب خفيف ومبطّن في الوقت عينه. لقد تعاون المصمّم للمرة الثالثة مع ماركة الأحذية  Grenson  التي ساهمت في تغيير ستايل الأعوام الماضية من أحذية العمل السوداء المتينة. مصمّم الأحذية  Nicholas Kirkwood  يقدّم هذه المجموعة من الصنادل التي تعطي شعورًا بارتداء حذاء أنيق وثمين ولكن مع الحفاظ على الناحية الرياضية العملية.

 

وأخيرًا النظارات من  Jonathan Saunders  تعطيك شعورًا بالنظر إلى المستقبل مع خطوط هندسية قوية وألوان من الأسود إلى البنّي المموج وألوان أخرى أكثر مغامرة.