مجموعة Nike لخريف 2014-2015

الاثنين 01 أيلول 2014

مجموعة  Nike  لخريف 2014-2015

 عرضت  Nike  مجموعتها لخريف وشتاء 2014- 2015 التي تجمع التصاميم التقليدية لهذه الماركة مع القماش المميّز، وتتضمّن أربع سترات وسراويل للركض.

 

كان أحد نجوم الحملة الإعلانية لهذه المجموعة لاعب التنس الشهير رافيل نادال ولاعب كرة القدم كيفين برينس بواتينغ، وهما من بين عدّة نجوم هم وجوه هذه الحملة التي حملت إسم  "Tech Pack Collection".

 

انطلقت هذه التشكيلة من المجموعة السابقة لعام 2013 لتطوّرها وتستخدم الصوف كنسيج رئيسي، وتضيف التهوئة والعزل والحركة إلى القطع لتعطي الرجل العصري الرياضي شعورًا بالراحة والدفء والأمان في الوقت عينه.

 

تظهر في هذه المجموعة للموسم المقبل أحذية الركض  "Tech windrunner"  التي يعود تصميمها إلى العام 1978 حين تمّ ابتكارها في مجموعة محدودة لرياضيين عدّائين. بالإضافة إلى الجاكيت مع سحاب المصنوعة من نسيج مقاوم للمياه قزحي الألوان مع غطاء لحماية إضافية من العوامل الطبيعية.

 

تمّ تصميم كنزة  AW77  زرقاء مع قبعة من مواد حرارية لتؤمّن الدفء من دون أن تكون ثقيلة، بحيث لا تشعر بوجود السحاب فيها بل تساعد على الحركة بسلاسة وخفّة، وغطاء شبه خفي على الياقة لإتمام التصميم بأناقة وبشكلٍ عملي. لقد عمل عملاق الثياب الرياضية  Nike  منذ إطلاقه مجموعته الأولى  Tech Pack  في العام 2007 على تصميم قطع متطوّرة من دون التأثير على وظيفتها الرياضية وخفّتها لحركة أسهل.