5 جزر خاصة يمكنك استئجارها لقضاء عطلاتك

الثلاثاء 02 أيلول 2014

5 جزر خاصة يمكنك استئجارها لقضاء عطلاتك

أصبح امتلاك جزيرة خاصة أمراً مثيراً للاهتمام هذه الأيام لكنه غير مُتاح إلاّ لقلة من الأثرياء حول العالم، ولتفادي ذلك أصبح من السهل التمتع بإجازة شيقة على إحدى الجزر عن طريق الإيجار وليس الامتلاك.

 

إليكم 5 من الجزر الخاصة للإيجار حول العالم ومنها:

 

- جزيرة "موشا كاي"  التي يملكها الساحر الأميركيDavid Copperfield وتقع في جزر البهاما ويبدأ سعر إستئجارها بـ 37500$ ألف دولار لليلة وتستوعب 24  شخصاً تقريباً.

 

- جزيرةNecker Island وهي من أشهر جزر العالم وتقع ضمن جزر العذراء البريطانية وتعود للملياردير البريطانيRichard Branson   مؤسس مجموعةVirgin ويبدأ سعر إستئجارها بالكامل عند 45500$  ألف دولار لليلة ويشمل المأكولات والمشروبات.

 

- سانت فنسنت والجرينادين Saint Vincent and the Grenadines: وهي من أشهر جزر العالم تملك شواطئ جميلة ومنعزلة ومُغطاة بالرمال البيضاء الناعمة. جرينادين هي بحر من لؤلؤة الشواطئ في جنوب سانت فنسنت. يبدأ سعر إستئجارها بـ 1050$ دولار لليلة وتستوعب 44  شخصاً تقريباً.

- جزيرة غوانا فى جزر فيرجن البريطانية  Guana Island, British Virgin Islands ::هذه الجزيرة الساحرة لا تتسع لأكثر من 30 شخص على الرغم من إقامتها على مساحة 850 فدان وتملك 4 شواطئ خلابة ذات رمال بيضاء وهي واحدة من أجمل الجزر السياحية فى العالم التى سوف تتمتع فيها بقدر هائل من الخصوصية والمناظر الطبيعة من نباتات وطيور وحيوانات ويمكنك استئجار الكوخ هناك بسعر 695 دولار فهي من أرخص الجزر السياحية التى يمكن استئجارها والتمتع بسحرها.

 

-  سيشيل، الجزيرة الشمالية :جزيرة جميلة في الأرخبيل في المحيط الهندي، شرق أفريقيا وشمال شرق مدغشقر. تعتبر مكانًا رائعًا لقضاء العطلة. تجد فيها المنتجعات المذهلة، بمناظرها الخلابة وطبيعتها الاستوائية الرائعة، وها هي العشر منتجات الأكثر روعة من بينها أكواخ الجزيرة الشمالية. تحتوي الجزيرة على ما مجموعه 11 فيلا مبنية يدويًا، تنتشر على طول الشاطئ. وتمتزج الفيلات بشكل جميل مع البيئة المحيطة...