جاكيت مخطّطة وسروال ثقيلة لخريف وشتاء 2015 - 2014

الجمعة 29 آب 2014

جاكيت مخطّطة وسروال ثقيلة لخريف  وشتاء  2015 - 2014

 في كل عام تتغيّر الموضة الشائعة وتتنوّع الستايلات وأساليب المحافظة على الأناقة والمظهر الجميل. وخريف العام 2014  وشتاء 2015 يعيدان إلى الصورة الجاكيتات المخطّطة مع السراويل المصنوعة من  النسيج الشتوي الثقيل الذي يعطي الدفء والمظهر العصري الجميل.

 

موضة العام الماضي كانت ترتكز بأغلبها على المربعات والتبطين، ولكن هذا العام نشهد اكتساحًا للطبعات التراثية المشابهة لأسلوب الأمراء البريطانيين والتشابكات (الترتان). لذا ينصح خبراء الموضة ارتداء الجاكيتات ذات الألوان البسيطة حتى تظهر النقشات والطبعات الجميلة الموجودة على السترة. إرتديها مع سراويل قطنية طويلة من النسيج الثقيل، مع كنزة صوفية مطوية الياقة لمظهر شتوي يومي.

 

أمّا بالنسبة للسراويل، فينصح خبراء الموضة بإعطاء الأفضلية للأنسجة والقماش الثقيل الدافئ الذي يقي من البرد ومن العوامل الطبيعية القاسية. ارتدي جينز مطوي الأطراف، أو سروال مخملي أو من النسيج الصوفي الخام (تويد)، أو يمكنك ارتداء سروال رياضي من النسيج المبرد الذي يتّسم بعروق متوازية مائلة، أو مخطّط كوردوروي... كلها خامات مميّزة تزيد مظهرك أناقةً ولفتًا للأنظار.

 

ماذا لو ارتديت سروال تويد بني مع قميص تيشيرت بيضاء وجاكيت جينز سميكة... أو ماذا عن سروال مولسكين بيج مع قميص رمادي وجاكيت شيرلينغ جلدية ذات داخل صوفي؟ أو سروال مخملي مخطّط مع تريكو بولو طويلة الأكمام وبلايزر تويد؟

 

مهما ارتديت، حافظ على التشابه بالأنسجة وسيكون لديك مجموعة منوّعة من اللوكات المميّزة والأنيقة لشتاء دافئ "إن ستايل"!