تشكيلة "برلوتي"لرجل عملي أنيق

الخميس 28 آب 2014

تشكيلة

 عرضت دار "برلوتي" المتخصّصة بالتصاميم الرجالية والأحذية تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015. وقد تميّزت هذه المجموعة بين الطابع العملي الكلاسيكي والملابس الرياضية الخفيفة والمريحة لرجل عملي أنيق.

 

عملت "برلوتي" على تصاميم رياضية تجمع الفنّ والأناقة الحديثة الممزوجة بالطابع الكلاسيكي البسيط لاجئةً إلى الفنّ الأوريغامي لتطوير تصاميم جديدة ومميّزة تعكس الترف من خلال تقنيات إبداعية حديثة ظهرت في تفاصيل المجموعة من جيوب وياقات مطوية وطيات صدر السترات.

 

أمّا بالنسبة للقماش والأنسجة فقد استخدم المصمّمون جلد  القفازات، بالإضافة إلى الحرير والكتان والكشمير والموهيثر الخفيف والقطن.وبالنسبة للألوان، فقد أدهشت "برلوتي" الجمهور بألوان جديدة ومميّزة من الرملي إلى الأبيض والبني والأخضر والأصفر، كما البرتقالي والمرجاني والوردي.

 

ضمّت المجموعة جاكيتات مميّزة وسراويل عريضة الأرجل، بالإضافي إلى ستايل جديد من الأحذية القماشية على شكل دانتيل الذي يُعرَف بأليسندرو مع أربطة من الجلد. وأضيف إلى المجموعة أكسسوارات مثل حقيبة أوريغامي الخاصة بهذا الموسم والمصنوعة من جلد القفازات نفسه، لتعطي المجموعة ستايلاً أنيقًا عصريًا ومريحًا في الآن عينه.