مظهر أنيق لخريف و شتاء 2015 - 2014

الخميس 28 آب 2014

مظهر أنيق  لخريف و شتاء  2015 - 2014

 يركّز خبراء الأزياء الرجالية على كيفيّة ارتداء الملابس والمزج بين العناصر الموجودة في خزانتك بطرق مثيرة وجذّابة لفصل  خريف  وشتاء   2015- 2014 .

 

"Classic with a twist"... إنه الستايل الكلاسيكي ولكن بلمسة عصرية أنيقة، الذي يمكنك أن تعتمده من خلال استخدام مجموعة متنوعة من أساسيات لا تبطل موضتها مثل قمصان أكسفورد مع أزرار، السراويل الكلاسيكية الرياضية، والسترات والأحذية.

 

إنّ الأقمشة والنسيج والخياطة تلعب دورًا هامًا في ما يتعلّق بخلق ستايل مميّز وشتوي، وهي تمنحك حرية الاختيار والتجربة المميّزة لمجموعة من القطع المثيرة للاهتمام. وهاك بعض القطع التي يمكنك استخدامها لمظهر شتوي أنيق ومميّز:

 

سترة جينز: هي المفضّلة لدى الجميع لسهرات الربيع والصيف ولكن يمكن أيضًا استخدامها خلال أكثر شهور الشتاء بردًا. يمكنك ارتداء مثل هذه السترة الضيّقة المناسبة تمامًا لجسمك تحت معطفك الشتوي أو حتى البلايزر الشتوية، ما يعطي لمسةً مميّزة من تناقض الأنسجة وبالتالي مظهرًا أنيقًا.

 

سترة كارديغان ذات ياقة صوفية: يمكنك ارتداءها فوق قميص أوكسفورد مع أزرار ووضع جاكيت رياضية فوقها.

 

كنزة ذات ياقة ملفوفة: يمكنها أن تكون بديلاً عن القمصان وربطات العنق تحت سترتك العملية الكلاسيكية. وهي تعطي مظهرًا شبابيًا أنيقًا ودافئًا. ويمكنك ارتداء السترة الكارديغان فوقها لتناسق القماش ولمظهر شتوي فريد.

 

جيليه مبطّنة بشكلٍ خفيف تكون مناسبة جدًا للخريف والشتاء ويمكن ارتداؤها فوق القميص وحدها أو ارتداء بلايزر فوقها بحسب المظهر والانطباع الذي ترغب بتركه.