مجموعة موسكينو لربيع 2015...عودة الى المهارات

الثلاثاء 26 آب 2014

مجموعة موسكينو لربيع 2015...عودة الى المهارات

 تعيدنا مجموعة موسكينو  Moschino  إلى الثمانينيات حين كانت الموضة بسيطة وأنيقة في آنٍ معًا، حين كان يركّز على جماليات الثياب رافضًا التعقيدات والمبالغة.

 

لم نرَ مثل هذا الستايل الأنيق منذ ذلك الحين، ولكن مجموعة موسكينو لربيع 2015 تعيد المجال لبعض الطرافة في الأزياء من خلال نجاح التيشيرتات والبلوزات والقبعات التي كُتب عليها  "Homiès"،  "Céline me alone"  و"Ballinciag".

 

إذُا بطريقة ما، هذه المجموعة كانت إعادة تأكيد على المهارات والسلطة التاريخية لموسكينو في عالم الأزياء، وقد افتتح العرض ببدلة واختتم ببدلة أيضًا، ولكن بين الإثنتَين حفلة شاطئ لا تنتهي مع عارضين ملفتين للأنظار.

 

المصمّم جيريمي سكوت أقام حفلاً مع أفكار موسكينو حيث ابتكر شعارات مشابهة لشعار شانيل من وجوه ضاحكة متداخلة، واستعار أيضًا الشريط المزيّن في  Hermès  لوضعه على طبعةٍ مربّعة من اللون البرتقالي. حتى أنه سخر من علامة موسكينو التجارية محوّلاً علامات السلام إلى أرقام ولاعبًا بالكلمات مثل كتابة  "Fauxschino "  على الكنزات مع القبعات والسترات. وقد اختتم العرض بتصاميم أدخِلَت عليها تطريزات من الذهب لعلامة الدولار، واعتبرها المصمّم فاخرة. وقد أظهر من خلال هذه التصاميم أن ما كان ينتقده الناس قديمًا من نظام الموضة، هو اليوم صرعة مميّزة.