تعاون Lyle & Scott و Saunders ينتج مجموعة غولف مميّزة

الاثنين 25 آب 2014

تعاون  Lyle & Scott  و  Saunders  ينتج مجموعة غولف مميّزة

 بعد حصوله على استحسان الجمهور لاستخدامه مجموعة الألوان بشكلٍ عصري مميّز، يوجّه المصمّم الاسكتلندي  Jonathan Saunders  موهبته للعمل مع دار الأزياء  Lyle & Scott  ليثبت أنّ هذه الماركة لديها أكثر بكثير من ثياب الغولف لتقدّمه لجمهورها.

 

اشتهر المصمّم الاسكتلندي على مرّ السنوات بعمله المشرّف مع أسماء مشهورة مثل  Lancôme  وElle  وGQ  وقد صمّم الثياب المميّزة التي لفتت الأنظار لمشاهير من العالم أبرزهم كايت ميدلتون، وميشال أوباما، وفيكتوريا بيكهام. لذا فليس من الغريب أن تستدعيه  Lyle & Scott  للتعاون معه في مشروع جديد للاحتفال بعيدها الـ140.

 

هذه الماركة معروفة بتصميمها لثياب الغولف المفضّلة لدى الرجل الأنيق في عمرٍ معيّن، ولكن بالنسبة لـ  Saunders  أكثر من ذلك، خطّ موضة يرتديه بنفسه. إنها ماركة اسكتلندية شهيرة أراد الإشارة إليها كمصدر عملٍ أخلاقي وابتكار، في المجموعة الجديدة التي تضمّنت 26 قطعة من تيشيرتات وسراويل وأحذية بالإضافة إلى قمصان البولو والتريكو التي اشتهرت بها هذه الدار. يمكن ارتداء هذه المجموعة مع السراويل الواسعة بحيث يشعر الزبون بالإنتعاش بشكلٍ تقليدي.

 

إن التعاون مع  Saunders  بالنسبة لـ  Lyle & Scott  أضاف إلى المجموعة أناقةً وشهرةً منذ بدئه بالعمل على الأزياء الرجالية باستخدامه الألوان والطبعات والرسوم بشكلٍ مميّز ما أعاد التذكير بأيام هذه الماركة في الستينيات حين كانت في ذروتها.

 

تقدّم هذه المجموعة تيشيرتات بولو مرقّطة وأخرى مع خطوط واضحة للرجل الجريء، والقمصان الملوّنة للرجل كلاسيكي الأقل جرأة. وقد حافظ المصمّم على الشعار الشهير للماركة ولكنه أعاد تصميمه بشكلٍ أنيق يتضمّن مجموعة الألوان التي أُدخلت في المجموعة. وقد حافظ على التوازن بين الطبعة الزرقاء الأساسية للماركة وتوقيع المصمّم  Saunders  بشكلٍ محنّك وذكي بحيث احترم المصدر الأساسي للقماش والمجموعة.