معاطف شتاء 2014-2015 مع أكبر مصمّمي الأزياء

السبت 23 آب 2014

معاطف شتاء 2014-2015 مع أكبر مصمّمي الأزياء

 بدأت منصّات عروض الأزياء تتزيّن بملابس شتاء 2014- 2015 من آخر صيحات الموضة، فبرزت المعاطف والجاكيتات المميّزة التي قدّمتها العديد من أشهر دور الأزياء.

 

بتصميمات جريئة ومميّزة ظهرت هذه القطع المهمّة لدفء الشتاء على المنصات، فكانت تشكيلة واسعة من المعاطف الطويلة والجاكيتات القصيرة، لكل مصمّم بحسب ذوقه ليصبح أمامك خيار واسع وتختار الأنسب لستايلك ومظهرك.

 

فمعاطف   Bottega Veneta  وAlexander McQueen  طويلة تصل إلى الركبة. أمّ  Calvin Klein  وMarni  فقدّما التصميمات الكلاسيكية البسيطة والعادية لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. ولكن بعض دور الأزياء خرجت عن المألوف وقدّمت معاطف وجاكيتات مزيّنة بالرسوم والطبعات مثل   Burberry Prorsum  وأخرى لطالما اشتهرت بتصاميمها ذات الألوان القويّة والجريئة مثل  Versace

 

بعض المصممّين قدّموا المعاطف الجلدية القصيرة التي تناسب الذوق الشبابي العصري مثل  Dsquared2،  وآخرون أدخلوا الفرو في تصميماتهم فكان على منصّة العروض بعض المعاطف المصنوعة بالكامل من الفرو مثل تصميمات  Dior Homme  و  Fendi. وآخرون مثل  Lanvin  وRoberto Cavalli  كانوا قد قدّموا تصميماتهم بوقت أبكر من هذا العام لإدهاش الحضور وجذب الرجل الذي يبحث عن الأناقة ويواكب الموضة حتى في طلّته الشتوية.