مسلسل "الاخوة":من هو الممثل الاكثر أناقة ؟

الخميس 21 آب 2014

مسلسل

 "الأخوة" مسلسل جذب نسبة كبيرة من المشاهدين بخاصة وأنه ضمّ عددًا كبيرًا من نجوم الدراما العربية أبرزهم الأخوة الخمسة الذين يجسّد أدوارهم كلّ من تيم حسن، باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، أحمد فهمي ومحمود نصر، ويظهر كلّ واحد منهم بشخصيّة مختلفة عن الآخر، وكذلك بأسلوب وستايل مختلف ولكن الأناقة كانت عنوانهم.

 

الأخ الأكبر ورئيس الشركة "نور" (تيم حسن) تحلّى بأسلوب أنيق وكلاسيكي تجسّد بارتدائه البدلات الرسمية الكلاسيكية مع قمصان وربطات عنق مختلفة تعكس شخصية رجل الأعمال. أمّا أمير (باسل خيّاط) وهو ذو الشخصية القوية والمتسلّطة والمحبّ للسهرات والمناسبات، فكان يختار البدلات الرسمية ولكن ذو القصّات العصرية الشبابية مع قمصان وغالبًا من دون ربطات عنق.

 

"فادي" (قيس الشيخ نجيب) هو الأخ الثالث المتهوّر والطائش وأزياؤه تناسب هذه الشخصية المحبّة لركوب الدرّاجات والمغامرة فيرتدي الجينز والتيشيرت القطنية مع أكسسوارات جلدية وعقود. و"هاني" (أحمد فهمي) يتنقّل بين العمل وحياته الخاصة مع حبيبته، فيختار ستايلاً بسيطًا ومريحًا ولكن أنيق في الوقت عينه فيرتدي ألوانًا هادئة وتصميمات بسيطة ومميّزة. أمّا الأخ الأصغر "مجد" (محمود نصر)، فيعتمد أسلوبًا يناسب عمره وديناميكيّته من تصاميم معاصرة وجريئة، بالإضافة إلى ارتدائه الألوان القوية المبهرة والقصّات العصرية الشبابية.

 

الأخوة الخمسة هم رموزًا للموضة بمختلف أساليبها، وقد لفتوا الأنظار بستايلاتهم فكانوا مثالاً للكثير من الرجال وأوحوا للكثيرين بأفكار وتصاميم مناسبة لكل شخصيّة.