Gitex Shopper ... أكبر مهرجان للإلكترونيات في المنطقة

الثلاثاء 19 آب 2014

Gitex Shopper ... أكبر مهرجان للإلكترونيات في المنطقة

استعدادات لدورة ضخمة من "جيتكس شوبر" 2014

 

Gitex Shopper هو مهرجان للإلكترونيات الإستهلاكية في المنطقة وتجرى الدورة المرتقبة من المعرض بين 28 سبتمبر و4 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

 

تؤكد التقارير الطلب المتنامي على اقتناء الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يجعل من هذا المعرض حدثاً مهماً على صعيد المبيعات  .

 

تحضر المعرض أهم شركات التجزئة الإقليمية وأشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية في دروة تمتد 8 أيام ويتوقع أن تستقطب الآلاف.

 

أمّا فئات المبيع المفضلة في "جيتكس شوبر" فهي الهواتف الذكية وكاميرات العدسة الأحادية المنعكسة الرقمية والأجهزة اللوحية. تتربع الهواتف الذكية على عرش المبيعات الإلكترونية في الشرق الأوسط مع نمو يفوق المعدل العالمي ويتخطى معدل الإنتشار في الولايات المتحدة  و آسيا والمحيط الهادئ.

 

يتكونّ المشاركون في دورة 2014 من "جيتكس شوبر"  من 100 علامة تجارية من علامات تقنية المعلومات والإلكترونيات العالمية، ويستعرضون آلاف المنتجات الخاصة بهذه العلامات، التي تضم بوز وتوشيبا ودل وسامسونج وسيغيت ولينوفو ونستله وهواوي وهيوليت، وغيرها. في هذا الإطار، تقدّم  الشركات للزوار عروضًا ترويجية حصرية خاصة بالحدث.