بياجيه تسمّي سفراء جدد يمثلون الدار في عالم البولو

الثلاثاء 19 آب 2014

بياجيه تسمّي سفراء جدد يمثلون الدار في عالم البولو

أعلنت بياجيه، دار الساعات السويسرية والداعم البارز لرياضة البولو، عن تعيين أربعة لاعبين دوليين من الطراز الاول كسفراء لدار بياجيه لعام 2014.

 

الرياضيون الاربعة هم أعضاء في فريق (ايليرستينا بياجيه بولو)، وهو أحد الفرق الستة المؤهلة تلقائياً للتنافس في بطولات البولو الشهيرة "التاج الثلاثي" التي تقام في الارجنتين: تورتوغاس، هارلينغهام والارجنتين المفتوحة – وهي مسابقات تتمتع بأعلى تصنيف في رياضة البولو.

 

 تمّت تسمية اللاعبين المحترفين غونزاليتو وفاكوندو بيريز ذي تصنيف (عشرة أهداف) الاعلى في العالم والشقيق الاصغر نيكولاس (تسعة أهداف) وصهرهم ماريانو أغويري، وجميعهم أعضاء في فريق (ايليرستينا بياجيه بولو)، سفراء لشركة بياجيه لعام 2014.

 

يتشاطر فريق (ايليرستينا) الكثير من القواسم المشتركة مع شركة بياجيه. كلاهما موجودان في عالم البولو منذ عدة عقود على امتداد القارات المختلفة. أضف إلى ذلك ان العمل الجماعي، المهارة، التفاني والعمل الشاقّ هي الأسس التي تشكل حجر الزاوية للنجاح في حقل كلّ منهما. على غرار الدور الذي تلعبه بياجيه في قطاع صناعة الساعات، تشارك عائلة بيريز في جميع أوجه هذه اللعبة. هناك عدد من الاجزاء المتنقلة، بدءاً من تربية الخيل وصولاً إلى ممارسة اللعبة في المضمار الأمر الذي  يحتّم على الجميع العمل بطريقة متناسقة. فالشغف بجميع نواحي الرياضة والسعي الدؤوب للكمال جعلا من لاعبي فريق (ايليرستينا بياجيه بولو) يحصدون الفوز في سائر أنحاء العالم في لعبة الملوك!

 

فاكوندو بيريز يضع ساعة (بياجيه بولو فورتي فايف)

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ  بعض سفراء شركة بياجيه  يمارس هذه الرياضة في بطولات للهواة والمحترفين عالية الاهداف في انكلترة هذا الموسم. وقد فاز فاكوندو بيريز بكأس ملكة بريطانيا في نادي الحراس للبولو حيث لعب لصالح فريق (زاكارا).

 

في السادس والعشرين من يوليو، حصد فاكوندو بيريز مجدداً الفوز عندما لعب مع فريق الارجنتين الوطني ضد انكلترة للفوز بكأس ملكة بريطانيا في بطولة أودي الدولية في نادي الحراس للبولو. ويعتبر اليوم العالمي، الذي أطلق في عام 1971،  الحدث الريادي في اتحاد هارلينغهام للبولو (HPA)،الذي يعتبر بمثابة الهيئة المنظمة للبولو في المملكة المتحدة وايرلندا.

 

إلى ذلك، يعتبر كأس ملكة بريطانيا، الذي يعود لعام 1911، من البطولات الدولية الأكثر أهمية في عالم الرياضة حيث تتنافس فيها انكلترة مع الفرق الوطنية من الخارج،و بياجيه هي الشريك الرسمي في حفظ الوقت لبطولة أودي الدولية لهذا الموسم.

 

بعد موسم الاهداف العالية الانجليزي، أقفل سفراء بياجيه عائدين إلى ديارهم الارجنتين للاستعداد لخوض بطولة التاج الثلاثية التي تقام على أرضهم. وتبدأ سلسلة بطولة التاج الثلاثية المفتوحة للفرق التي تسجل أهدافاً تصل إلى 40، مع بطولة تورتوغاس المفتوحة، تليها بطولة هارلينغتون المفتوحة ومن ثمّ الجائزة الكبرى، بطولة الارجنتين المفتوحة في بوينس آيريس.

 

 

لمزيد من المعلومات،

Penelope.guedge@piaget.com

www.piaget.com- ©Piaget2014. جميع الحقوق محفوظة.