البليزر صيحة رائجة للنجوم الشباب

الثلاثاء 19 آب 2014

البليزر صيحة رائجة للنجوم الشباب

 ترتكز أناقة الرجل على عدّة مقوّمات، وقد بات الرجال يهتمّون بهذا الأمر من خلال متابعتهم آخر صيحات الموضة في العالم للحفاظ على مظهرٍ لائقٍ وجذّاب. ولم تعد تقتصر الموضة والأزياء على النساء فقط، بل أصبحت متنوّعة وواسعة للرجال أيضًا.

 

في الأعوام القليلة الماضية بدأ اهتمام الرجل بالموضة يظهر جليًا وبخاصة من خلال متابعة ستايل النجوم من مختلف الاختصاصات، فبات هؤلاء يشكّلون قدوةً للرجال والشباب في اختيار أسلوب ملابسهم. ومن بين أكثر صيحات الموضة التي لا تبطل على مرّ الأعوام، "البليزر" وهي المفضّلة لدى الرجال من مختلف الأعمار والأجيال.

 

يختار العديد من نجوم العرب والعالم "البليزر" لإتمام إطلالاتهم الأنيقة، فلكل مناسبة نوع البليزر الخاص بها من اجتماعات عمل، إلى حفلات أو سهرات أو لقاءات رسمية. هذا العنصر من الثياب يضيف تميزًا وأناقةً إلى مظهرك مهما كان بسيطًا. ومن بين النجوم الذين يرتدون البليزر في أغلب إطلالاتهم يمكن أن نذكر نجوم العرب كاظم الساهر، عمرو دياب، وائل كفوري، تيم حسن وغيرهم. ومن بين نجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو، جورج كلووني، وبراد بيت وغيرهم.

 

والأكثر رواجًا في هذا الموسم، البليزر الضيّقة على مستوى الخصر، والتي تبرز تفاصيل الجسم مع صفّ واحد من الأزرار على عكس الموسم الماضي الذي كان يدخل صفَّين. وتكون البليزر متوسّطة الطول ذات ياقة صغيرة ونحيفة، وتطغى على هذه البليزرات الرائجة، الألوان الفاتحة وبخاصة الأبيض والأزرق والبيج، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها.

 

ويمكن أن تستعين بدور أزياء عالمية للحصول على بليزر أنيقة ذات نوعية ممتازة ونذكر منها:  Louis Vuitton، Gucci، Fendi، و  Calvin Klein، و  Dior Homme... التي قدّمت هذه المجموعات بشكلٍ أنيق وممتاز.

 

يبقى الأهم أن تعرف كيف تختار موديل البليزر لتليق بأسلوبك وجسمك، واختر الأقمشة القطنية لأيامك العادية، وأنواع الأقمشة الأكثر رسمية لسهراتك ويمكنك في ذلك الإستيحاء من نجومك المفضّلين.