تاغ هيور تجذب الرجال المميزين

الثلاثاء 19 آب 2014

تاغ هيور تجذب الرجال المميزين

 من الساعات الفخمة والأنيقة والباهظة الثمن المعروفة عالميًا والتي تجذب رجال الأعمال وكل رجل يهتمّ بتميّزه وأناقة مظهره،"  Tag Heuer ساعات "تاغ هيور.

 

"تاغ هيور" إسم رائد في عالم تصميم الساعات والكرونوغراف وأكسسوارات الموضة، بالإضافة إلى مجموعة محدودة من النظارات والموبايل التي تصنّعها شركات أخرى وتحمل إسم "تاغ هيور". أسّسها إدوار هيور  Edouard Heuerفي العام 1860 في سويسرا، وهي تشتهر بدقة تصاميمها وجودتها وبخاصة في اللمسات النهائية لها. ببراعة تصميم، تقدّم تاغ هيور أجمل وأحدث الموديلات لعشاق الموضة والرياضات القوية، وبخاصة لمتسابقي عالم السيارات.

 

تتمركز الشركة في سويسرا ويديرها  John-Christophe Babin  ومديرها الفخري هو جاك هيور حفيد المؤسّس. شعارها  "Swiss Avant-Garde Since 1860"، وهي تنتج تصاميم تتضمّن سباقات ورياضيّي Formula One, Aquaracer, Link, Carrera, Monaco and Grand Carrera.

 

تحافظ تاغ هيور على صورتها كعلامة تجارية فاخرة تشتهر بروح الابتكار، وتتميّز بتاريخ طويل مع عالم الرياضة وهوليوود. وقد كانت الراعي الرسمي للألعاب الأولمبية الثلاث في العشرينيات من القرن الماضي، بالإضافة إلى بطولة العالم في التزلّج، بطولة الفورمولا 1 العالمية، بحيث صمّمت ساعة خاصة بفريق ماك لارين. وقد كان لتاغ هيور عدد كبير من السفراء من عالم الرياضة وعالم هوليوود.

أحدث الأخبار السبّاقة