"فالكون غروب" المصرية في الخليج

الجمعة 15 آب 2014

 بهدف التوسّع في تقديم خدماتها، تعتزم شركة "فالكون غروب"- أكبر شركة لخدمات الأمن في مصر والشرق الأوسط، الانفتاح على السوق الخليجية خلال الفترة المقبلة، وستكون البداية في السوق الإماراتية، كونها أحد أكبر الأسواق المتنامية والمهمة في المنطقة. كما تعتزم الشركة فتح فرع لها في الإمارات، إلا أن ذلك يرتبط بحجم الأعمال التي تدرس الشركة الحصول عليها في السوق الإماراتية.

 

 

في هذه الإطار، تجري "فالكون غروب" عددا من التعاقدات مع شركات وهيئات إماراتية كبرى. وتتنوّع خدمات الأمن التي عرضتها "فالكون" على العملاء في الإمارات بين تقديم أمن للشركات، وأمن نسائي وخدمات نقل أموال وخدمات عامة وتجهيزات فنية أمنية.

 

تنظر شركة "فالكون" إلى السوق الإماراتية على أنها الخير في منطقة الخليج، خاصة بعد تطور الإمارات بشكل كبير خلال الفترة السابقة، مما أدى إلى انتعاشة حقيقية لمنطقة الخليج بأكملها، و تُعد أكبر دولة في العالم العربي تشهد نشاطا تجاريا عالميا. وتوفّر شركة "فالكون" خدمات أمن متكاملة  خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بحماية المنشآت وتأمين الاحتفالات العامة والحماية الشخصية والأمن الصناعي كما أنّ لديها خدمة للدعم والتدخل السريع.